منتدى محبى الكره العالميه


    محصلة الجولة السابعة عشر من الليجا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    محصلة الجولة السابعة عشر من الليجا

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 14, 2010 4:23 pm

    في الوقت الذي واصلت فيه فرق ريال مدريد وفالنسيا وديبورتيفو لاكرونيا انتصاراتهم والحفاظ على المراكز من الثاني للرابع في الليجا واصل أشبيلية مسيرة النتائج السيئة في المسابقة.


    من جانبه حقق البارسا فوزاً ساحقاً 5-0 على تينيرفي.


    وفاز الريال 2-0 على مايوركا في جو بارد بالبيرنابيو عن طريق هيجوين وجرانيرو في الوقت الذي غاب فيه رفائيل فان دير فارت بسبب إصابة في العضلة ستبعده من شهر إلى ستة أسابيع.


    وحافظ الخفافيش بالفوز 3-1 على خيريز على المركز الثالث عن طريق ماتا وسيلفا ومارشينا بينما فشل فيا في التهديف مجدداً.


    وبات لفيا أربعة مباريات بلا أهداف ليتساوى مع ميسي في الصدارة.


    وكانت الهزيمة هي الـ12 لخيريز الذي سجل سبعة أهداف فقط وفوز وحيد.


    وسجل جيفيد ناكونام بطاقته الحمراء الثانية عندما خسر أوساسونا الذي كان يؤدي بصورة رائعة الموسم الماضي لكنه خسر من ديبورتيفو الرابع 1-0.


    تعميق جراح أشبيلية


    وخسر أشبيلية 2-1 على ملعبه من رينسينج مما أنزله للمركز الخامس فوق مايوركا بفارق الأهداف وتسبب هدف سيرجيو كاناليس - الذي سجل أربع أهداف في أربع لقاءات لعبها من البداية - في تدمير الفريق الأندلسي.


    وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 40 دقيقة قبل أن يقلص روماريك النتيجة في الشوط الثاني ليصبح لأشبيلية في أخر تسع لقاءات 15 نقطة وهو نفس ما حصل عليه السابع عشر تينيرفي.


    أتليتكو يرد على منتقديه


    وحقق أتليتكو مدريد الفوز 4-0 على ريال بلد الوليد ليرد على منتقديه وجاءت الأهداف عن طريق: جواردو وفورلان ورييس وأجويرو بينما تعادل فياريال 1-1 مع ألميريا، فيما بقي سبورتنج خيخون في محاولة الوصول لمقعده في الدوري الأوروبي بالفوز على منافيهم في الموقع نفسه خيتافي 1-0 في خيخون فيما تعادل بلباو ومالاجا 1-1.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:40 pm