منتدى محبى الكره العالميه


    أتلتيكو يفوز برباعية على بلد الوليد واشبيلية يخسر على أرضه أمام راسينج

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    أتلتيكو يفوز برباعية على بلد الوليد واشبيلية يخسر على أرضه أمام راسينج

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:48 am

    سحق فريق أتلتيكو مدريد السبت مضيفه بلد الوليد برباعية نظيفة في افتتاح فعاليات الأسبوع الـ17 بمسابقة الدوري الإسباني ،فيما سقط اشبيلية أمام راسينج سانتاندر بهدفين مقابل هدف وحيد .

    افتتح لاعب وسط أتلتيكو مدريد الشاب خوسيه مانويل خورادو مهرجان الأهداف من طريق تسديدة رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض (ق16)، وذلك قبل أن يعزز نجم الفريق ومنتخب أوروجواي دييجو فورلان تقدم فريقه (ق32) من انفراد لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

    وبعد دقائق من انطلاق صافرة الشوط الثاني من المباراة أضاع نجم هجوم الفريق انطونيو رييس العائد بقوة من الإصابة فرصة تهديفية (49) إلا أنه نجح في إحراز الهدف الثالث من كرة صنعها فورلان ليسددها بقوة وتسكن شباك بلد الوليد (ق58).

    وقبل نهاية المباراة وتحديدا (ق89) استطاع النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو من إحراز هدف من تمريرة من جهة اليسار استقبلها وسددها بقدمه اليسرى ليعلنها أربعة.

    وبهذا الفوز يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 20 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا.

    وبعد أن استطاع اشبيلية أن يتغلب على برشلونة بكأس ملك اسبانيا عاد ليسقط على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه فريق راسينج سانتاندير بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ17 من الدوري الإسباني.

    وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض بدأو المباراة بهجوم قوي وكاد اللاعب الشاب دييجو كابيل أن يحرز الهدف الأول في مرمى راسينج في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من تمريره من الأرجنتيني دييجو بيروتي ، ثم أضاع نجريدو ألبارو نيجريدو هدفا آخر في الدقيقة الثامنة، إلا أن الضيوف كانوا أصحاب الكلمة الأولى في المباراة.

    واستطاع لاعب وسط راسينج الصاعد سرخيو كناليس ، من إحراز هدفي الفريق الأول (ق25) والثاني (ق37) لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

    وتمكن الإيفواري كوفي روماريك وسط إشبيلية من احراز هدف حفظ ماء الوجه لأبناء الجنوب (ق61).

    وكاد المدافع البرازيلي أدريانو كورايا أن يدرك التعادل لإشبيلية (ق90) من تسديده قوية تصدى لها الحارس السويسري فابيو كولتورتي.

    وتعد خسارة إشبيلية السبت صدمة لدى جماهير الفريق خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به أمام برشلونة الثلاثاء في كأس ملك إسبانيا واستطاع أن يهزم الفريق الكتالوني 2-1.

    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد راسينج إلى 19 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 30 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

    وفي أخر مباريات السبت تعادل فياريال مع ضيفه الميريا إيجابيا بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد فياريال الى النقطة الثالثة والعشرين بالمركز التاسع فيما ارتفع رصيد الميريا الى النقطة السابعة عشر في المركز الرابع عشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 6:55 pm