منتدى محبى الكره العالميه


    اختبار صعب لبوردو في الدوري الفرنسي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    اختبار صعب لبوردو في الدوري الفرنسي

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 7:48 am

    يخوض بوردو المتصدر مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يحل ضيفاً على رين السادس والطامح إلى احتلال مركز مؤهل إلى البطولات الأوروبية في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة فرنسا.

    وسيستعين بلان بالفريق الأساسي في مواجهة رين بعد أن أراح أبرز لاعبيه في مسابقة رابطة الأندية الفرنسية المحترفة منتصف الأسبوع ضد سيدان وعلى رأسهم المهاجم المغربي مروان الشماخ وصانع الألعاب المتألق يوهان جوركوف.

    ويتصدر بوردو الترتيب بفارق ست نقاط عن مونبلييه مفاجأة الموسم (أحد فرق لوران بلان سابقاً)، والذي أثبت بأن نتائجه لم تأت عن طريق الصدفة وخير دليل على ذلك فوزه الأسبوع الماضي على مرسيليا القوي 2-صفر.

    ويخوض مونبلييه مباراة سهلة نسبياً ضد بولون المغمور الذي يحاول الهروب من شبح الهبوط والذي نجح في انتزاع التعادل السلبي من بوردو الأسبوع الماضي.

    ويتوجب على ليون التركيز على الدوري المحلي إذا ما أراد الاستمرار في تمثيل فرنسا في دوري أبطال أوروبا التي دأب عليها في السنوات الثمانية الأخيرة وذلك من خلال الفوز على تولوز خارج ملعبه.

    وكان ليون حقق فوزاً معنوياً كبيراً على باريس سان جرمان 2-1 بعد أن تخلف أمامه صفر-1.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي جرونوبل مع أوكسير، ولانس مع لومان، ونيس مع ليل، وباريس سان جرمان مع لوريان، وسوشو مع نانسي، وسانت إتيان مع موناكو، ومرسيليا مع فالنسيان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 6:32 pm