منتدى محبى الكره العالميه


    يوفنتوس يطمح في فوز أول بقيادة زاكيروني في الدوري الايطالي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    يوفنتوس يطمح في فوز أول بقيادة زاكيروني في الدوري الايطالي

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 4:39 am

    ستتركز الأنظار على يوفنتوس الجريح ومدربه الجديد البرتو زاكيروني عندما يحل ضيفاً على ليفورنو، خصوصاً في ظل عدم المنافسة على الصدارة التي يرتاح عليها انترناسيونالي بفارق ثماني نقاط عن جاره ميلان.

    وكان مسؤولو نادي السيدة العجوز قرروا إقالة المدرب الشاب تشيرو فيريرا بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه خصوصاً في الشهرين الأخيرين واستعانوا بخدمات زاكيروني الأكثر خبرة كونه أشرف في السابق على فريقي الانتروميلان.

    بيد أن بداية زاكيروني لم تكن مشجعة لأن الفريق سقط في فخ التعادل على أرضه مع لاتسيو 1-1 في المرحلة السابقة.

    وكان النقاد رشحوا يوفنتوس صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب المحلية (27 لقباً) لوضع حد لسيطرة انترناسيونالي على اللقب في السنوات الأربع الأخيرة، وإذا كانت النتائج الأولى للفريق التوريني صبت في هذا الاتجاه، فان الأمور ساءت كثيراً في أشهر الأخيرة وتحديداً بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وتراجع الفريق في الترتيب إلى المركز السادس والخروج من كأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

    ولم يفز يوفنتوس في مبارياته الـ13 الأخيرة، سوى ثلاث مرات مقابل تعادل واحد وتسع هزائم.

    مواجهة سهلة للمتصدر

    ويخوض الانتر المتصدر مباراة سهلة على أرضه ضد كالياري الثامن في مباراة قد تشهد عودة مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو بعد غياب طويل اثر مشاركته في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في انجولا.

    وكان انترناسيونالي لجأ إلى تعزيز جبهته الهجومية بالتعاقد مع مهاجم لاتسيو المقدوني ايجور بانديف الذي أبلى بلاء حسناً، وتحديداً في مباراة الدربي عندما سجل هدفاً.

    وألمح مدرب الانتر جوزيه مورينيو أن عودة ايتو إلى التشكيلة الأساسية لن تكون مفروشة بالورود.

    في المقابل سيحاول ميلان استعادة نغمة الفوز بعد نتيجتين مخيبتين شهدت خسارته أمام الانتر صفر-2، وتعادله مع ليفورنو 1-1، وذلك عندما يحل ضيفاً على بولونيا.

    أما روما فيلتقي فيورنتينا في مباراة صعبة للغاية ويأمل الأول بمواصلة عروضه الرائعة بإشراف مدربه كلاوديو رانييري والذي لم يخسر في مبارياته الـ 17 الأخيرة، حيث فاز في 14 وتعادل في ثلاث ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ميلان.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي باليرمو مع بارما، وأتلانتا مع باري، جنوة مع كييفو، ولاتسيو مع كاتانيا، وسيينا مع سامبدوريا، وأودينيزي مع نابولي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:41 pm