منتدى محبى الكره العالميه


    محصلة الجولة العشرين من الليجا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    محصلة الجولة العشرين من الليجا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:12 am

    حملت نتائج الجولة العشرين من الليجا أخباراً سعيدة لعدد من الأندية التي هي في مراكز متأخرة في جدول الليجا كما كانت لأصحاب الصدارة.


    واستمر البارسا في تصدر جدول ترتيب أندية البطولة الإسبانية بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، بينما حقق خيريز فوزه الثاني على التوالي.


    عودة أشبيلية للمربع الذهبي


    وساهم فوز أشبيلية على فالنسيا في عودته من جديد للمربع الذهبي لليجا ليرتقي للمركز الرابع برصيد 36 نقطة بينما ظل فالنسيا ثالثاً بـ39 نقطة.


    واتسغل الفريق الأندلسي تعثر أوساسونا وديبورتيفو لاكورنيا بالخسارة.


    وبدا مايوركا قريباً من إحراز 3 نقاط عندما إتيحت له ركلة جزاء بعد 35 دقيقة في مباراته ضد خيريز إلا أن حارس الأخير رينان تصدى للكرة ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في الشوط الثاني عن طريق كارلوس كالفو وليبقى أمام الفريق سبع نقاط من منطقة الأمان وهي نتيجة تعطي بعض الأمل للجماهير الأندلسية.


    سرقسطة يغني مع جزر الكناري


    وفاز سرقسطة في مباراة بست نقاط على ملاحقه في منطقة الخطر تينيرفي 3-1، ليكون لكلا الفريقين 17 نقطة ومن قبلهم بلد الوليد 18 نقطة و19 لألميريا و20 لمالاجا.


    وتعادل بلد الوليد 1-1 مع ألميريا وهي نتيجة لم ترض كلا الطرفين في مباراة تقدم فيها ألميريا بعد 12 دقيقة قبل أن يحرز أرزو هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة في مباراة بدا أنها تسير في ناحية ألميريا.


    أتليتكو الغير ثابت


    ورغم تقدمه إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا خسر أتليتكو مدريد 2-0 من مالاجا لتكون نهاية حزينة لشهر جميل خسر فيه الفريق مباراتين فقط قبل هذا اللقاء.


    وتعادل خيتافي سلبياً مع رينسينج ليفقد فرصة ذهبية للاقتراب من سداسي الصدارة، بينما خسر فياريال على ملعبه 2-0 من أوساسونا.


    وابتعد إسبانيول بفوز في مدينة برشلونة 1-0 على أتليتك بلباو من منطقة الخطر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 27, 2017 6:42 pm