منتدى محبى الكره العالميه


    هال يتعادل بمشاركة أولى لزكي..وليفربول يحقق فوزاً صعباً

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    هال يتعادل بمشاركة أولى لزكي..وليفربول يحقق فوزاً صعباً

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 02, 2010 2:36 am

    تعادل فريق هال سيتي الإنجليزي مع نظيره ولفرهامبتون بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة شهدت مشاركة عمرو زكي لأول مرة مع هال، بينما فاز ليفربول بصعوبة بهدفين نظيفين على بولتون واندرز.

    وتعتبر مشاركة زكي مع هال هي الأولى له بعد انضمامه من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2009-2010.

    ودخل المهاجم المصري عمرو زكي في تشكيلة هال سيتي أمام ولفرهامبتون في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الانجليزي بعد مرور 68 دقيقة بدلاً من جوزيه ألتيدور.

    تعادل مثير

    افتتح هال الأهداف بعد 10 دقائق عن طريق جان فنجلور هيزنيك من تصويبة من على حدود منطقة الجزاء.

    وفي الشوط الثاني تعادل ولفرهامبتون عن طريق هدف سجله المدافع أنطوني جاردينير بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يعاود هال التقدم عن طريق ضربة جزاء حصل عليها ألتيدور وسددها ستيفين هانت في الزاوية اليمنى أعلى المرمى.

    ورد الولفز مرة أخرى عن طريق ماتيو خارفيز الذي سدد من على بعد 15 ياردة معلناً تعديل النتيجة مما تسبب في نزول المهاجم المصري.

    وجاء دخول زكي ليبدأ التايجرز محاولة البحث عن هدف الفوز حيث شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة محاولات مستميتة من أصحاب الأرض لتحقيق الفوز.

    وقام البلدوزر المصري بعمل تحركات خطيرة على مرمى الولفز وحصل على ركلة حرة على بعد 25 ياردة لعبها رفعا هانت لجاردنير ليتصدى لها الحارس.

    وتصدى حارس هال بواز ميهل لكرة ميشيل مانشيني في الدقيقة 92 ليحفظ لفريقه نقطة على ملعبه ويستمر الفريق في وضعه المتأزم في جدول البرمير ليج.

    فوز صعب للريدز

    وحقق ليفربول في ملعب الأنفيلد رود فوزاً صعباً على نظيره بولتون واندرز بثنائية عن طريق الهولندي إريك كاوت ومهاجم بولتون مارك ديفيز في مرماه.

    ورغم الفوز لم يقدم الريدز الأداء المنتظر على ملعب الأنفيلد رود

    ومرر ألبيرتو أكويلاني عرضية حولها كاوت إلى هدف تقدم به الريدز قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول.

    وعزز مهاجم بولتون بالخطأ في مرماه تقدم الليفر عندما حول كرة إيميلانو إنسوا للمرمى ليضمن فوز صعب لبطل أوروبا 2005.

    وفي بقية المباريات تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه برمنجهام سيتي بهدف لكل فريق وبلاكبيرن روفرز ويستهام يونايتد بلا أهداف.

    وخسر ويجان أتليتك على ملعبه بهدف نظيف أمام إيفرتون سجله تيم كاهل قبل ستة دقائق من النهاية، وسجل جابريل أجبنلاهور هدفين فاز بهما أستون فيلا خارج ملعبه على فولهام.

    وتختتم مباريات الجولة الرابعة والعشرين من البرمير ليج بلقاء تشيلسي بيرنلي السبت وأرسنال ومانشستر يونايتد بالإضافة للقاء مانشستر سيتي وبورتسموث.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:32 am