منتدى محبى الكره العالميه


    بيدرو يقود برشلونة لفوز ثمين على خيخون

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بيدرو يقود برشلونة لفوز ثمين على خيخون

    مُساهمة  Admin في الأحد يناير 31, 2010 1:41 am

    قاد المهاجم الشاب بيدرو رودريجيز فريقه برشلونة لفوز ثمين على سبورتنج خيخون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب خوسيه لويس ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الاسباني السبت.


    ورفع البارسا من رصيده للنقطة 52 بالمركز الأول ليواصل ضغطه على ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد خيخون عند النقطة 24 بالمركز العاشر.


    ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بقلب الدفاع كارليس بويول في مركز الظهير الايمن ليعوض غياب البرازيلي دانييل الفيس الذي لم ينضم للقائمة الكتالونية بسبب الاصابة.


    وأضاع اندرياس انيستا فرصة خطيرة للغاية بعدما انفرد بالحارس وسدد فوق المرمى، لتضيع أولى الفرص المحققة لصالح البارسا في الدقيقة 11، ولكن البلوجرانا لم ييأس واستمر في ممارسة الضغط على خيخون.


    ونفذ ميسي خطأ من منتصف الملعب بشكل سريع لانيستا الذي أرسل تمريرة حريرة للشاب بيدرو المنطلق والمنفرد بالمرمى ليضعها بمهارة الهداف على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 30.


    أما زلاتان إبراموفيتش، فمازال الحظ يعانده، حيث أضاع العديد من الفرص التي أتيحت له خلال المباراة، وشهدت الدقيقة 42 استحواذا غير طبيعا من البارسا، وفي الأخير انتهت الكرة في أيدي الحارس الذي خرج لملاقاة ليونيل ميسي.


    انهالت الامطار على ملعب أصحاب الارض، وحاول البارسا مضاعفة النتيجة، واستمر إبراموفيتش في إهدار الفرص، وأضاع بيدرو فرصة تسجيل هدف برشلونة الثاني، بعدما سدد كرة عالية مرت فوق المرمى.


    وحصل ليو ميسي على بطاقة صفراء لتدخله العنيف على لاعب خيخون في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ومرر تشابي لابرا ولكن الحارس خرج من منطقته وتصدى للكرة برأسه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 11:00 am