منتدى محبى الكره العالميه


    فينجر: المباريات الأربع القادمة هي الأصعب في مسيرتي مع ارسنال

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    فينجر: المباريات الأربع القادمة هي الأصعب في مسيرتي مع ارسنال

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 9:51 am

    قال ارسن فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي إن المباريات الأربع القادمة لفريقه في الأصعب في تاريخه التدريبي مع الفريق اللندني.

    ويلتقي ارسنال مساء الأربعاء خارج أرضه مع فريق استون فيلا في الدوري قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد يوم الأحد 31 يناير، ثم يحل ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد 7 فبراير وأخيرا يستضيف ليفربول يوم الأربعاء 10 فبراير.

    وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية "لم أمر بمباريات صعبة متتالية مثل هذه من قبل طوال مسيرتي التدريبية".

    وأضاف "إذا نجحنا في الفوز بهذه المباريات الأربع سنكون في وضعية جيدة للغاية (للفوز بالدوري الانجليزي)، لكننا نفكر في المباراة القادمة فقط".

    وأوضح "خسرنا ثلاثة مباريات أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، لكننا فزنا على ليفربول واستون فيلا وهذا يظهر قوتنا وتماسكنا".

    ويسعى فريق الجنرز إلى استعادة صدارة الدوري الانجليزي من مانشستر يونايتد الذي اعتلاها عقب الفوز على هال سيتي 4-0 في وقت سابق من منافسات الأسبوع الثالث والعشرين.

    ويحتل يونايتد الصدارة برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، يليه ارسنال 48 نقطة من 22 مباراة وبفارق تشيلسي الذي يحل ثالثا بفارق الأهداف من 21 مباراة.

    ويلعب تشيلسي مساء الأربعاء أمام فريق بيرمنجهام سيتي صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:03 pm