منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا يحذر من خيخون في ملعبه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا يحذر من خيخون في ملعبه

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 5:24 am

    حذر جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة من خطورة فريق سبورتنج خيخون في الجولة العشرين من الليجا، مؤكداً صعوبة الفريق المنافس في ملعب المولينون حيث فازوا بـ18 نقطة من 24 نقطة هناك.


    وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة في كويداد سبورتيفا : "ملعب المولينون صعب للغاية هذا الموسم هم فريق قوي على ملعبه حصل على 18 نقطة من 24 نقطة ودخل مرماهم ستة أهداف فقط".


    المولينون الاهتمام الوحيد


    وأكد المدرب الشاب أنه لا يفكر إلا في لقاء خيخون : "لا يوجد اهتمام آخر، هم فريق قوي وذات فاعلية على ملعبه، وسجل الكثير من الأهداف على ملعبه".


    غياب ألفيس


    وحول غياب داني ألفيس بسبب إصابة في العضلة قال بيب : "هو ليس لائق بشكل كبير، هو لاعب نجح في أن يقوم بعمل طفرة كبيرة في عالم الكرة، وهو يزودنا بشيء مختلف".


    عودة توريه وسيرجيو


    وحول عودة الثنائي يايا توريه من كأس الأمم وسيرجيو بيسكوتيس من الإصابة وتواجدهم أمام خيخون قال المدرب : "سيرجيو يلعب بطريقة تجعل من حوله يلعبون بصورة أفضل، أما توريه فلو هو في القائمة فهذا لأننا نعتقد أنه جاهز هو يبدو جاهز بالنسبة لي".


    طلبات كبيرة


    وحول إحراز البارسا لـ12 هدف في أخر 3 مباريات في الليجا قال : "نقدر على خلق فرص كثيرة، ونسيطر على المباريات"، قبل أن يحذر من أن فريقه الفريق سجل فقط هدفين من ألعاب ثابتة هذا الموسم : "هناك لحظات صعبة تتطلب بعض العناية ويجب أن نطبق هذا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 11:00 am