منتدى محبى الكره العالميه


    تشابي يرفض مقارنة أخلاق ميسي برونالدو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    تشابي يرفض مقارنة أخلاق ميسي برونالدو

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 28, 2010 2:38 pm

    أشاد تشابي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة بأخلاق زميله ليونيل ميسي وتصرفاته على أرض الملعب، رافضاً مقارنته بكريستيانو رونالدو.


    وقام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف رونالدو لمباراتين بعد تعديه على لاعب مالاجا بلا كرة خلال مباراة الفريقين الأحد والتي شهدت طرد البرتغالي.


    وقال تشابي للصحفيين: "في رأيي الواقعة واضحة الطرد والإيقاف مباراتين شيء عادل".


    دعم ميسي


    وأكد تشابي أن ميسي يتمتع بأخلاقيات عالية داخل وخارج الملعب رافضاً مقارنته بأي لاعب آخر.


    وتعرض رونالدو للطرد أمام مالاجا الأحد في الليجا بعد تعديه بلا كرة على لاعب مالاجا، بينما كان ميسي قد فعل أمر مشابه مع مارك فيلنتي مدافع أشبيلية.


    وقال تشابي في تصريحات للموقع الرسمي للبارسا : "عليك رؤية قصد اللاعب، ليو كان يرغب في استكمال اللعب بينما رونالدو كان يريد التخلص من المدافع بضربه".


    وأكمل : "ليو هو رقم واحد، ولا يمكن أن تدمر صورته بهذا الأسلوب، هو لاعب محترم ويعمل بجدية ويلعب من أجل الجماعة، هو ليس مثل لاعبي الكرة الأخرين".


    يذكر أن ميسي فاز بجائزة أفضل لاعبي العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يليه رونالدو ثانياً ثم تشابي ثالثاً.


    غداء اللاعبين


    أوضح لاعب الوسط الدولي أن اللاعبين يحصلون على فائدة من عدم وجود مباريات في منتصف الأسبوع ويتناولون الغداء معاً مما يجعل الأجواء رائعة في الفريق : "القائمة متحدة بالفعل، هناك دكة رائعة، وهذا الغداء هو الأول لنا معاً هذا الموسم، من الجيد أن تكون رأسك صافية وأن يتواجد الجميع".


    أرغب في الفوز بالكل


    وتحدث أفضل لاعبي أمم أوروبا 2008 عن تقدم البارسا على ريال مدريد في صدارة الليجا بفارق خمس نقاط والخروج من ثمن نهائي كأس الملك : "نحن نسير في الطريق السليم وهناك دينامكية الفوز".


    وعن مواجهة الريال مع ديبورتيفو في مطلع الدور الثاني : "هناك المزيد من النقاط ونريد توسيع الفارق هناك طريق طويل في الليجا وريال مدريد سيحارب حتى النهاية، الأمر في أيدينا من حسن الحظ لذا يجب أن لا نتراخى".


    وحول ما كان يهمه أكثر تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي أو كأس العالم قال : "أحب أن أنافس على كل شيء ومن حسن الحظ أن الأمور تسير بشكل جيد ونرغب في الفوز بكل شيء".


    وساند اللاعب قرار لعب بعض مباريات الليجا يوم الاثنين : "نقدر على التكيف مع أي شيء وسيكون شيئاً رائعاً والناس سوف تستمتع".


    انتخابات النادي الرئاسية


    ولأن ميسي من أبناء النادي وقضى الكثير فيه فهو مناسب للغاية للحديث عن الانتخابات الرئاسية التي ستقام العام الحالي : "من أجل القائمة سيكون من الأفضل عمل الانتخابات في نهاية الموسم، هذه مسألة الإدارة والأمر متعلق بالرئيس".


    وحول تمديد عقد المدير الفني جوسيبي جوارديولا قال تشابي مازحاً : "من الممكن في خلال 3 شهور أقدر على توقع الرئيس المقبل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:51 pm