منتدى محبى الكره العالميه


    جاجو يتفق علي الانتقال الي بوكا جونيورز علي سبيل الإعارة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جاجو يتفق علي الانتقال الي بوكا جونيورز علي سبيل الإعارة

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 22, 2010 9:45 am

    ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الخميس ان لاعب الوسط الارجنتيني فرناندو جاجو سيعود الى بلاده للعب مع فريقه السابق بوكا جونيورز لمدة ستة اشهر على سبيل الاعارة من ريال مدريد.

    واشارت الصحيفة التي لم تكشف عن مصادرها الى ان جاجو (23 عاما) توصل الى اتفاق مع بوكا جونيورز يقضي باللعب مع الاخير لمدة ستة اشهر لان ريال مدريد لا يعول عليه كثيرا ونهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 اصبحت في الافق وهو يريد ان يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده في العرس الكروي العالمي.

    وسبق لجاجو الذي انضم الى ريال مدريد نهاية عام 2006، ان المح الى امكانية رحيله عن النادي في الاسابيع الاخيرة وهو لا يزال يواجه الرفض من قبل ريال مدريد الذي اراد الاستعانة به خلال غياب المالي مامادو ديارا الذي يشارك في نهائيات كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في انجولا، لكن خروج منتخب بلاده من الدور الاول سيعجل من عودته الى النادي الملكي ويسهل موافقة الاخير على طلب جاجو.

    وانضم جاجو الى ريال مدريد من بوكا جونيورز لقاء نحو 21 مليون يورو وهو متخوف من البقاء خارج تشكيلة بلاده في حال لم يشارك في اللعب مع ناديه بشكل كاف.

    من جهة اخرى، ذكرت "ماركا" ان مهاجم النادي الملكي الهولندي رود فان نيستلروي سينتقل للعب في الدوري الانجليزي مجددا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وجدد فان نيستلروي (33 عاما) الذي تعافى من اصابة ابعدته عن الملاعب منذ نوفمبر 2008 ثم اصيب مجددا في اوائل الموسم الحالي، رغبته في اللعب مع منتخب بلاده خلال مونديال الصيف المقبل في جنوب افريقيا بعد ان كان اعلن اعتزاله دوليا سابقا، وبالتالي فهو يحتاج لأن يلعب عوضا عن الجلوس على مقاعد احتياط النادي الملكي.

    وذكرت الصحيفة ان فان نيستلروي الذي تألق مع مانشستر يونايتد الانجليزي قبل ان ينضم الى ريال مدريد عام 2006، قد ينتقل الى توتنهام الذي كان صاحب اكثر عرض جدي للتعاقد مع الهداف الهولندي، مشيرة الى ان مدرب الفريق اللندني هاري ريدناب اتصل بمدير اعمال اللاعب.

    واشارت "ماركا" الى ان ليفربول وستوك سيتي مهتمان ايضا بخدمات الهولندي، اضافة الى جالطة سراي التركي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 6:36 am