منتدى محبى الكره العالميه


    ميلان في مهمة صعبة أمام فيورنتينا في الدوري الايطالي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ميلان في مهمة صعبة أمام فيورنتينا في الدوري الايطالي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 5:12 am

    سيكون ميلان مطالبا بالفوز ولا شيء سواه عندما يحل ضيفا على فيورنتينا السبت في المرحلة السابعة عشرة من بطولة ايطاليا "سيريا أ"، وذلك اذا ما اراد البقاء قريبا من جاره انترناسيونالي حامل اللقب والمتصدر.

    ويأمل فريق المدرب البرازيلي ليوناردو ان ينهي العام الحالي بفوز يبقيه على الأقل على بعد 5 نقاط من انترناسيونالي الذي يستقبل بدوره لاتسيو الجريح.

    ويدخل الدوري الايطالي في العطلة التقليدية لمدة اسبوعين ونصف قبل ان يعاود نشاطه مع افتتاح باب الانتقالات الشتوية، ولا يريد ميلان ان يبدأ العام الجديد الذي سيشهد عودة الانجليزي ديفيد بيكام الى الفريق اللومباردي على سبيل الاعارة من لوس انجليس جالاكسي، وهو متخلف بفارق 8 نقاط عن جاره المتصدر، وهذا الامر قد يحصل في حال خسارته في فلورنسا.

    وكان ميلان مني في المرحلة السابقة بخسارة مخيبة امام ضيفه باليرمو صفر-2، لكن "الاضرار" لم تكن كبيرة لان انتر سقط بدوره في فخ التعادل مع مضيفه اتالانتا 1-1.

    ولن تكون مهمة ميلان في فلورنسا سهلة بتاتا لان فيورنتينا يسعى بدوره الى استعادة توازنه والبقاء ضمن دائرة الصراع على المراكز الاربعة الاولى المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، لما بانه الفريق الايطالي الوحيد الذي تصدر مجموعته في الدور الاول من مسابقة هذا الموسم.

    وتبدو الفرصة متاحة امام يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف كاتانيا متذيل الترتيب، وبذلك بعد ان سقط فريق "السيدة العجوز" في المرحلة السابقة امام مضيفه باري 1-3، ليضيف هذه النتيجة المخيبة الى تلك التي مني بها في مسابقة دوري ابطال اوروبا امام ضيفه بايرن ميونيخ الالماني 1-4 ما تسبب بخروجه من المسابقة.

    ويتخلف فريق المدرب تشيرو فيرارا بفارق نقطة عن ميلان وست عن انترناسيونالي وفي حال تلقيه هزيمته جديدة سيتنازل عن مركزه الثالث لمصلحة بارما الذي يخوض قمة المرحلة في مواجهة مضيفه روما الخامس.

    وفي المباريات الاخرى يلعب السبت بولونيا مع اتالانتا، والاحد جنوة مع باري، وليفورنو مع سامبدوريا، ونابولي مع كييفو، وباليرمو مع سيينا، واودينيزي مع كالياري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:15 pm