منتدى محبى الكره العالميه


    إغلاق مدرجات "أولترا يوفنتوس" بسبب هتافاتهم العنصرية ضد بالوتيللي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    إغلاق مدرجات "أولترا يوفنتوس" بسبب هتافاتهم العنصرية ضد بالوتيللي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 5:07 am

    قررت المحكمة الرياضية الإيطالية الجمعة غلق الجزء المخصص لـ"أولترا" نادي يوفنتوس في ملعب تورينو الأوليمبي ، لمباراة واحدة بسبب الهتافات العنصرية التي وجهوها ضد اللاعب غاني الأصل إيطالي الجنسية ماريو بالوتيللي.

    وأشارت المحكمة إلى أن القرار يرجع في الأساس إلى تصرفات الأولترا وهتافتهم الأخيرة في مباراة يوفنتوس بكأس إيطاليا أمام نابولي ضد بالوتيللي ، لاعب إنترناسيونالي.

    وأفاد القاضي جانبولو توزيل ،الذي أصدر القرار، إلى أن الهتافات ترددت خلال مباراة نابولي ، أثناء الاستراحة، فضلا عن قيام جماهير "السيدة العجوز" بترديدها في وقت سابق.

    وأشار توزيل إلى أن الحكم سيجري تنفيذه بالتعاون مع إدارة النادي وقوات الأمن لتجنب وقوع أية حوادث ، أو هتافات قائمة على أساس التمييز العنصري ضد اللاعب.

    يذكر أن الحكومة الإيطالية أبدت اهتمامها بهذه المشكلة ، حيث أبرز وزير الداخلية الإيطالي روبرتو ماريوني استعداده لايقاف المبارات لأجل غير مسمى ، حتى تختفي هذه الهتافات من الملاعب.

    ومن المعروف أن بالوتيللي رفض من قبل اللعب لمنتخب غانا مفضلا اللعب مستقبلا باسم إيطاليا التي تبناه زوجين من مواطنيها وهو في الثالثة من عمره بموافقة أبويه الأصليين اللذين اتهمهما لاحقا بالسعي للثراء حين طلبا رده بعدما أصبح نجما معروفا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:23 am