منتدى محبى الكره العالميه


    يوفنتوس يتخطى بارما.. وكالياري يقتنص تعادلا مثيرا من روما

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    يوفنتوس يتخطى بارما.. وكالياري يقتنص تعادلا مثيرا من روما

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:58 am

    حقق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه بارما بهدفين مقابل هدف واحد الاربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

    ورفع فوز اليوفنتوس رصيده للنقطة 33 ليحتل المركز الثاني مؤقتا في إنتظار لقاء ميلان وجنوة في وقت لاحق، فيما توقف رصيد بارما عند النقطة 28 في المركز السادس.

    وفاجأ يوفنتوس اصحاب الارض بهدف مبكر حمل توقيع البوسني حسن صالح حميديتش بعد ركنية نفذت على رأس المدافع العملاق جورجو كيليني ومنه الى البوسني الذي اكملها برأسه ايضا في قلب المرمى في الدقيقة 3.

    واستفاق بارما من كوبته وعادل عبر المخضرم نيكولا اموروزو الذي تابع برأسه كرة عرضية من داميانو زينوني في شباك الحارس الاسترالي الكسندر مانينجر الذي ناب عن جانلويجي بوفون بين الخشبات في الدقيقة 25.

    وضغط يوفنتوس للتعويض فاسفر ضغطه عن الهدف الثاني الذي سجله باولو كاستيليني خطأ في مرمى فريقه مع الدقيقة 39.

    وخسر يوفنتوس جهود مدافعه الاوروجوياني مارتن كاسيريس بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 دون ان تتبدل النتيجة رغم الضغط الكبير الذي مارسه بارما وهدد من خلاله مرات عدة وبخطورة واضحة مرمى مانينجر.

    وفقد روما فريق العاصمة نقطتين في الوقت بدل الضائع والمركز الرابع ايضا بعد ان تقدم على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الاولى بعد الوقت الاصلي ثم اهتزت شباكه مرة ثانية بعد دقيقتين.

    وبعد شوط اول سلبي النتيجة, افتتح التشيلي دافيد بيزارو التسجيل لروما من ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة اليساندرو اجوستيني للصربي ميركو فوسينيتش في الدقيقة 52 واضاف سيموني بيروتا الثاني اثر تمريرة من رودريجو تاديي في الدقيقة 65.

    وقلص الاوروجوياني دييجو لوبيز باريخو الفارق من متابعة كرة نفذها دانييلي كونتي من ركنية في الدقيقة 91, وادرك كونتي نفسه التعادل بتسديدة قصيرة من داخل المنطقة في الدقيقة 93.

    وحول قطب العاصمة الاخر لاتسيو تخلفه امام ضيفه ليفورنو بهدف للدنماركي مارتن برجفولد بعد مناولة طويلة من دافيدي ماركيني تابعها بيسراه في الشباك في الدقيقة 7 الى فوز كبير بنتيجة 4-1.

    وتغلب باري على ضيفه اودينيزي 2-صفر سجلهما ريكاردو ميجوريني اثر تمريرة من البرازيلي باولو فيتو باريتو في الدقيقة 6 والاخير بتسديدة يمينية من داخل المنطقة اثر تمريرة من ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 68.

    ودك فيورنتينا شباك مضيفه سيينا 5 مرات قبل ان تهتز شباكه مرة واحدة، 3 منها في الشوط الاول افتتحها في وقت مبكر الدنماركي بير كرولدروب بعد ركنية وتمريرة رأسية من البرتو جيلاردينو في الدقيقة 5.

    واضاف الارجنتيني ماريو سانتانا الثاني من ضربة رأس اثر تمريرة رأسية من كولدروب في الدقيقة 28 واكمل جيلاردينو الثلاثية بتسديدة يسارية من داخل المنطقة في الدقيقة 36.

    وفي الشوط الثاني, اضاف جيلاردينو الهدف الرابع بعدما استغل عرضية من جانلوكا كوموتو انهاها برأسه في الشباك مع الدقيقة 66, والروماني ادريان موتو الخامس بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 79.

    وسجل ماسيمو ماكاروني هدف الشرف لسيينا من ركلة جزاء احتسبت اثر مخاشنة كرولدروب لايمانويلي كالايو في الدقيقة 84.

    وفاز كاتانيا على ضيفه بولونيا بهدف وحيد لنيكولاس سبوللي في الدقيقة 81, وتعادل سمبدوريا مع باليرمو بهدف لانطونيو كاسانو من زاوية صعبة بعد كرة من انجلو بالومبو في الدقيقة 41 مقابل هدف للاوروجوياني اديسون كافاني الذي تلقى كرة طويلة من فابيو ليفيراني داخل المنطقة تابعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 40.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 4:31 pm