منتدى محبى الكره العالميه


    بيكام: لا أفكر في الاعتزال بعد مونديال 2010 وأحلم بإنهاء مسيرتي مع مان يونايتد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بيكام: لا أفكر في الاعتزال بعد مونديال 2010 وأحلم بإنهاء مسيرتي مع مان يونايتد

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:46 am

    أكد لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكام ، أنه لا يفكر في اعتزال كرة القدم بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وفي تصريحات نشرتها صحيفة (دايلي ميرور) البريطانية الثلاثاء، قال بيكام إنه سيواصل اللعب ولن يعتزل الساحرة المستديرة ، على الرغم من أن البعض يمكن أن ينصحه بالاعتزال عقب المونديال.

    وأضاف "إذا استدعاني مدرب المنتخب الإنجليزي وفزنا بالمونديال ، سينصحني الكثيرون بأن الاعتزال سيكون خطوة جيدة في تلك اللحظة.. ولكنني سأواصل اللعب".

    وأبدى بيكام تشككه إزاء إمكانية مشاركته في مونديال 2014 الذي ستستضيفه البرازيل ، مبينا "أشك في مواصلة لعبي مع المنتخب حتى هذا التاريخ ، ولكن أحدا لا يعلم ما يخبئه المستقبل".

    وأشار إلى أنه واجه الكثير من لحظات الصعود والهبوط في مسيرته الكروية، ولا يمكنه التكهن بما سيحدث في المستقبل.

    وأوضح أنه لا يعتقد أن مشاركته مع المنتخب الإنجليزي تهدر فرصة لاعبين صاعدين للانضمام إليه، مؤكدا أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو شخص لا يهتم بالأسماء الكبيرة في الكرة ويستدعي من يستحق إلى المنتخب.

    وأكد اللاعب المخضرم أنه يحلم بإنهاء مسيرته الكروية مع فريقه السابق مانشستر يونايتد ، وأنه لا يفكر مطلقا في الانتقال إلى مانشستر سيتي لأن المادة لا تأتي على قائمة أولوياته.

    وقال إنه لا يشعر بالقلق من كبر سنه ولا من تغير شكله مع تقدم العمر، مبينا "بالتأكيد سأكبر مع الاحتفاظ بأناقتي وأتخيل أنني سأكون أكثر نضجا وهدوءا أكثر من الآن".

    وأشار إلى أنه حاليا لا يتمكن في بعض الأحيان من ضبط أعصابه ولو عاد به الزمن للوراء لما كرر الواقعة التي حدثت في نهائيات كأس العالم 1998 بفرنسا عندما طرد من مباراة الأرجنتين وإنجلترا لتعمده الخشونة ضد اللاعب دييجو سيموني.

    وأخيرا قال إنه اشترك في مركز لتعليم الطهي في مدينة ميلانو الإيطالية، نظرا لأنه يروق له الطهي ويسعى لتعلم كيفية إعداد أشهى المعجنات.

    يشار إلى أن بيكام (34 عاما)، انتقل إلى نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي عام 2007 قادما من ريال مدريد الإسباني ، وهو يلعب حاليا في صفوف إي سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حتى يونيو المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:44 pm