منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: نركز على أشبيلية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: نركز على أشبيلية

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 15, 2010 11:39 am

    رفض جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الحديث عن تجديد التعاقد مع البارسا في الوقت الحالي، مؤكداً أن لا يركز حالياً إلا في لقاء أشبيلية في الليجا السبت.


    وتم توجيه أسئلة لبيب بشأن تجديد التعاقد مع برشلونة إلا أنه يرى أن عليه الآن فقط التركيز التام على مباراة الفريق الأندلسي الثالثة مع البارسا في غضون 11 يوم بقوله في مؤتمر صحفي الجمعة : "المستقبل في مباراة السبت، سنتحدث عن التجديد في الوقت المناسب".


    وتابع : "99 % من اللاعبين سيبقوا هنا في الموسم المقبل" ، ثم شرح : "اللاعبون كلهم جيدون وسعداء هنا والنادي سعيد بهم أيضاً، لا توجد مشاكل، النادي يعمل وكل شيء على ما يرام".


    ثالث مواجهة مع أشبيلية


    وعن مواجهة الفريق الأندلسي الذي أخرج البارسا من كأس الملك الأربعاء قال المدرب : "ليس من الجيد أن ندخل المباراة برغبة الانتقام، اعتقد أن الفريق عليه أن يلعب بهدوء لكنه أيضاً ليس من الجيد أن تلعب 3 مرات ضد نفس الفريق في فترة وجيزة، اعتقد أن الأمور ستتغير في لقاء السبت، هناك أمور ستكون سهلة وأمور أخرى لا".


    بيب يؤكد كلامه


    ورغم دفاع لاعبي البارسا عن بيب إلا أنه أصر على أنه المسئول عن خروج البارسا كما قال من قبل : "لم أقل أن الخطأ جاء بسببي، لكني فشلت لأني لم أجد حلولاً، هناك أشياء لم تحدث بالصورة المثلى خلال الـ180 دقيقة مما جعلنا لا نتغلب عليهم وهذه مسئوليتي".


    وأعرب بيب عن سعادته بأداء برشلونة في لقاء أشبيلية الثاني رغم الخروج من الكأس : "الخسارة جزء من لعبة كرة القدم، لكني سعيد بالأداء، لا شيء جيد في الخروج لكني فخور أن اللاعبين قدموا كل شيء".


    كل ما يقال عن الانتقالات غير صحيح


    ويرى بيب أن من عيوب الخروج أيضا أنها : "سيكون هناك ملام كثير عن الانتقالات والانتخابات فكل ما يقال عن رغبتنا في تعاقدات جديدة هو غير صحيح".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:14 pm