منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: فخور للغاية بلاعبي برشلونة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: فخور للغاية بلاعبي برشلونة

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 14, 2010 4:30 pm

    على الرغم من خروج برشلونة من كأس الملك في ثمن النهائي أمام أشبيلية الأربعاء إلا أن المدير الفني جوسيبي جوارديولا أعرب عن فخره بلاعبيه : "نحن لسنا الذين لا نقهر، كان يجب أن نخسر يوماً ما".


    وتحدث بيب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بكل فخر عن لاعبي البارسا رغم أنه كان في غاية الإحباط للنتيجة : "عندي شعور أنني خذلتهم، أنا عندي حظ كبير أن أقوم بتدريب مجموعة من اللاعبين الرائعين، بقائمة مثل هذه لم يكن علي أن أخرج من ثمن النهائي علي أن أعمل بصورة أحسن من أدائي، لقد افتقدت شيئاً ما".


    وخرج برشلونة رغم فوزه 1-0 على ملعب أشبيلية من ثمن نهائي كأس الملك لسابق خسارته 2-1 في الكامب نو ذهاباً.


    علينا أن نتعلم


    ويرى بيب أن لاعبي البارسا أدوا اللقاء بالصورة المرجوة والطريقة المطلوبة : "لعبنا كرتنا وحاولنا حتى النهاية، رأيت انطباعات في غرفة خلع الملابس جعلتني سعيداً، أنها علامة جيدة أن الفريق لا يحب الخسارة، أدينا بصورة جيدة لكن لم نتأهل وهذا من الصعب تقبله، وعندما يحدث علينا أن نتعلم".


    وأصر جوارديولا على أن برشلونة قدم أفضل ما عنده وأنه لا يوجد شيء خاطئ تسبب في الخسارة : "ظهرنا بصورة جيدة، كان من الممكن أن نتأهل لكن لا يعني عدم التأهل أن كنا سيئين، لكن لو يعني خروجنا وجود خطأ فسنحاول تصحيحه".


    مبروك لأشبيلية


    ووجه بيب التهنئية لأشبيلية عقب تأهله : "استحقوا الفوز والتأهل، أنهم فريق رائع بقائمة قوية، واللاعبين الغائبين لم الحظ غيابهم".


    المباراة


    وعن المباراة نفسها أعرب المدرب الكتالوني عن سعادته بأداء البارسا، معترفاً باتسام الأداء بالتسرع في الشوط الأول من أجل التسجيل إلا أن هذا لم يحدث في الشوط الثاني على حد تعبيره.


    وأوضح أن البلوجرانا قدم أدائه المعهود في الشوط الثاني، قبل أن يؤكد : "علينا الآن أن نتحضر للمستقبل".


    التركيز على الدوري والبطولة الأوروبية


    وأخيراً تحدث بيب عن بقية الموسم : "لنرى كيف سنتعامل، لم نتعود أن يكون أمامنا أسابيع طويلة، من المفترض أن نحصل على راحة أكثر الآن لكن التعب سيكون في رؤوسنا ولكن علينا تقبله".


    وتابع : "علينا التركيز في البطولتين المتبقيتين لنا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:20 pm