منتدى محبى الكره العالميه


    معركة جديدة للأبطال

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    معركة جديدة للأبطال

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 14, 2010 4:28 pm

    يحاول برشلونة التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما يواجه أشبيلية في ملعبه بعد الخسارة الأسبوع الماضي 2-1 في الكامب نو في مرحلة الذهاب.


    وستذاع المباراة على راديو البارسا في العاشرة من مساء الليلة.


    ورغم أن البارسا كتب عليه مواجهة الفريق الأندلسي 3 مرات في أقل من أسبوعين إلا أن لقاء الأربعاء هو الأكثر حسماً.


    ويعلم لاعبو البارسا أن عليهم تسجيل هدفين على الأقل لو رغبوا في التأهل للمرحلة المقبلة والحفاظ على أول ألقاب السداسية التاريخية التي حققوها في الموسم الماضي.


    قائمة كاملة للقاء العودة


    وباتت هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها البارسا في لقاء الذهاب تحت قياة بيب مما جعل المدرب يحشد كل عناصر القوى في المباراة الثانية التي تشهد تواجد كل نجوم البلوجرانا عدا: يايا توريه وسيدو كيتا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية وجيفيرين للإصابة، بينما المستبعد الوحيد هو ماركيز.


    الخماسية تعطي دفعة


    وبعد النجاح المدهش في 2009 بدأ البارسا العام الجديد بنتيجتين مخيبتين بالتعادل 1-1 مع فياريال في الليجا والخسارة من أشبيلية في الكأس، إلا أن الكتالوني عاد للمسار الصحيح بخماسية خارج ملعبه أمام تينيرفي في الليجا مما سيرقع روح اللاعبين ويعطي لهم دفعة في مواجهة الليلة.


    الغيابات تؤثر على أشبيلية


    وعلى الرغم من النتيجة الممتازة لأشبيلية في لقاء الذهاب فأن الفريق يمر بحالة سيئة في الليجا حيث فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه منذ نوفمبر الفائت وكانت أخر نتائجه هي الخسارة من رينسينج 2-1 السبت مما أبعده عن المربع الذهبي وأنزله للمركز الخامس.


    وفي ظل النتائج السلبية يعاني أشبيلية أيضاً من غياب عدد من لاعبيه بسبب كأس أمم إفريقيا مثل: فردريك كانوتيه وزوكورا، بالإضافة إلى إصابة لويس فابيانو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:09 pm