منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: سنبذل أقصى جهد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: سنبذل أقصى جهد

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 14, 2010 4:27 pm

    أكد جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أن لاعبيه تعاهدوا على بذل أقصى جهد لهم من أجل تحقيق الفوز على أشبيلية الأربعاء في إياب ثمن نهائي كأس الملك : "سنبذل أقصى ما لدينا أمام أشبيلية من أجل التأهل لربع النهائي".


    وقال بيب في مؤتمر صحفي الثلاثاء : "علينا تسجيل هدفين وليست مشكلة أن نسجلهم في الشوط الأول أو الثاني، لن يتغير شيء يجب أن نسجل هدفين بأي طريقة".


    لا وقت يضيع


    ويرى المدرب الشاب للبارسا أنه لن يكون هناك فريق سيحاول تضييع الوقت خلال المباراة المرتقبة : "أشبيلية لن يجلس في الخلف منتظر أن نهاجمه، سيقوموا بالضغط عندما يمتلكون الكرة، قلت للاعبين لا يتعجلون شيء فالمباراة من 90 دقيقة، يجب أن نهاجم بصورة جيدة، ونحمي نفسناً دفاعياً، هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان التأهل".


    رؤيته لأشبيلية


    ونفى جوارديولا أن يكون للنتائج السيئة لفريق أشبيلية تأثير على لاعبي المدرب مانولو خيمينيز في المباراة : "لا أعرف رد فعل جماهير أشبيلية كيف سيكون، اعتقد أنهم سيملئون الملعب ويشجعوهم طوال اللقاء، أشبيلية فريق كبير وبه لاعبين رائعين، وفي رأيي معهم مدرب جيد للغاية".


    خسارة الذهاب


    ولأنها أول خسارة في مباراة ذهاب لبيب منذ قومه لمقعد القيادة الفنية للكتالوني قال المدرب : "يجب أن نعرف كيف سنلعب المباراة، يجب أن نحتفظ بمراكزنا ولا نجعلهم يربكونا، أنا أعرف الموقف هذا كثيراً كلاعب رغم أنه غير معروف لي كمدرب".


    الإحصائيات


    وفاز بيب مع البارسا بكل البطولات منذ توليه المسئولية : "أجلاً أو عاجلاً سينتهي هذا، لا اعتقد أن هناك فريق يقدر على عمل هذا مستحيل وصعب جداً، لكننا سنفعل ما يجعل هذا لا يحدث الأربعاء".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:55 pm