منتدى محبى الكره العالميه


    أبيدال: سأختار الفوز في أبو ظبي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    أبيدال: سأختار الفوز في أبو ظبي

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:14 am

    اختار الفرنسي إريك أبيدال لاعب وسط برشلونة الفوز بكأس العالم للأندية في أبو ظبي كأفضل لحظة في اللحظات السعيدة التي مر بها مع برشلونة في عام 2009.


    وتحدث أبيدال الذي كان أخر لاعبي البارسا الذين يقيمون مؤتمراً صحفياً في 2009 عن العام المنقضي : "سأختار الفوز بكأس العالم للأندية في أبو ظبي لأن البطولة أول مرة نحققها وكذلك لأنها المرة الأولى التي أشاهد فيها المدرب يبكي من الفرحة".


    وأضاف : "لا نعلم هل نقدر على تكرار الظهور هناك أم لا سيكون صعباً، الموسم صعب لكننا نتدرب بصورة جيدة وسنحاول تكرار الإنجاز ونحن نعلم صعوبة تحقيق أي لقب".


    الدوري


    ولا يجد أبيدال أمامه أمنيات كبيرة في العام المقبل أكثر مما مضى : "يجب أن نعمل بنفس الطريقة من أجل حصد الألقاب، أول هدف هو الدوري ومن بعد ذلك سننظر لدوري الأبطال، وهو هدف كل موسم، هناك صعوبات مثل تواجد 2 من لاعبينا في كأس أمم إفريقيا لكن لحسن الحظ نمتلك قائمة جيدة".


    لا أخطاء ضد فياريال


    وتحدث اللاعب الفرنسي عن مباراة فياريال في افتتاح العام الجديد : "نحن في منتصف الموسم وأهم شيء أن نبدأ جيداً في 2010، أصعب مباراة هي الأولى في السنة وستكون في الكامب نو ضد فياريال وكان لدينا وقت لتحضير أنفسنا فلا يوجد مجال للخطأ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:14 pm