منتدى محبى الكره العالميه


    فالفيردي: أسلوب اللعب أهم من النتيجة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    فالفيردي: أسلوب اللعب أهم من النتيجة

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:13 am

    سيكون لاعب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي المدير الفني لفياريال هو أول مدرب يزور برشلونة في 2010 خلال مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر من الليجا السبت.


    ويعلم فالفيردي أن المهمة لإيقاف انتصارات البارسا صعبة لكنه يراها ليست مستحيلة.


    وتحدث فالفيردي قبل المباراة لتلفزيون البارسا قائلاً : "نعلم أن البارسا يغيب عنه لاعبين هامين هم: يايا توريه وسيدو كيتا وأندريس إنيستا وربما ميسي، ونقاط المباراة هامة للغاية، نرغب في أن نعدل موقعنا في الدوري، المواجهة ستكون صعبة لكنها جذابة وسنحاول أن نلعب جيداً".


    وسيكون فياريال أول فريق يواجهه البارسا بعد تحقيق لقب كأس العالم للأندية : "أنت دوماً متحفز للعب ضد البارسا، ولم يكن الدافع سيقل لو كانت ألقابهم أقل وأمامنا فرصة أن نكون أول من يتغلب عليهم في الدوري، وفوزهم بكأس العالم للأندية سيعطيهم ثقة أكبر وليس راحة".


    الغواصة الصفراء تتقدم


    ويحتل فياريال قبل مواجهة البارسا المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد مرور 15 جولة ويبتعد بفارق ست نقاط عن التأهل للدوري الأوروبي و8 عن التأهل لدوري الأبطال الأوروبي وساعد المدرب الفريق على التقدم في الترتيب بعد البداية السيئة.


    وأضاف: "نحن المدربين نعيش من النتائج التي تحققها فرقنا المباريات والطريقة التي نلعب بها والتي من الممكن أن تجعل النادي يشجعنا وهذا ما حدث بعد الخسارة في الجولة السابعة ضد خيريز والآن أصبحنا أقوى نحن في مرحلة رائعة وأتمنى أن نستمر في هذه المسيرة".


    محب لكرة القدم


    ودرب فالفيردي فرق أتليتك بلباو من 2003 حتى 2005 وإسبانيول من 2006 حتى 2008 وأوليمبياكوس اليوناني في موسم 2008-2009.


    وتحدث المدرب قائلاً : "نمتلك قائمة جيدة، ومدربين جيدين ونحن نسيطر جيداً على الكرة ونحب لعب الكرة ومن بعدها تأتي النتائج، وأنا أصدق في الأسلوب أكثر من النتيجة".


    الإشادة بالبارسا


    وأخيراً وجه المدرب إشادة للبارسا : "ما فعله البارسا هذا الموسم لا يصدق، أنت لا تقدر دوماً على الفوز بكل شيء، لكن هذا الفريق يمتلك الروح لفعل هذا، ومن الصعب تكرار هذا الإنجاز وأحياناً تحتاج بعض الحظ مثل إنيستا أمام تشيلسي تجده أحياناً وأحياناً لا، في الدوري لا بد من الثبات وفي الكأس الوضع يختلف".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 11:01 am