منتدى محبى الكره العالميه


    صحيفة: يوفنتوس يفكر في هيجواين من جديد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    صحيفة: يوفنتوس يفكر في هيجواين من جديد

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:49 am

    ذكرت تقارير صحفية إيطالية الاثنين أن إدارة فريق يوفنتوس الذي يمر بواحد من أسوأ مواسمه قد عادت للتفكير في إمكانية ضم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف ريال مدريد الإسباني.

    وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الرياضية الإيطالية أن يوفنتوس قد يقدم على دفع 35 مليون يورو لضم اللاعب (22 عاما)، وهو نفس السعر الذي طلبته إدارة ريال مدريد من أرسنال الذي رغب في ضم هيجواين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    وكان يوفنتوس قد تقدم في صيف 2008 بعرض لضم إيجواين مقابل 25 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد فضل الإبقاء على اللاعب الذي يتصدر حاليا قائمة هدافيه في الدوري برصيد 12 هدفا.

    وفي نفس السياق، أشارت (توتو سبورت) إلى أن الهداف السابق روبرتو بيتيجا نائب المدير العام ليوفنتوس قد وضع اسمين مرشحين للانضمام لفريق السيدة العجوز في حال الإخفاق في ضم هيجواين.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الاسم الأول هو جامباولو باتزيني هداف سامبدوريا والذي صرح في السابق بأن الانضمام إلى يوفنتوس سيكون "شرفا" له، بينما يأتي بعده البوسني إدين دجيكو مهاجم فولفسبورج الألماني.

    يشار إلى أن يوفنتوس الذي استعان مؤخرا بالمدرب ألبرتو زاكيروني بدلا من المقال تشيرو فيرارا على أمل تحسين نتائجه، يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة متأخرا بفارق 17 نقطة كاملة عن انترناسيونالي المتصدر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 9:38 pm