منتدى محبى الكره العالميه


    بيكام: لن أحتفل اذا سجلت هدفا في شباك مانشستر يونايتد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بيكام: لن أحتفل اذا سجلت هدفا في شباك مانشستر يونايتد

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:47 am

    قال النجم الانجليزى ديفيد بيكام لاعب اى سى ميلان الحالى انه لن يحتفل اذا سجل هدفا في شباك فريقه القديم مانشستر يونايتد في اللقاء الذى سيجمعهما في دور الثمانية بدورى الابطال الاوروبى.

    ويقام لقاء الذهاب في 16 الشهر الجارى على ملعب سانسيرو، قبل ان يلتقي الفريقان ايابا في 13 مارس المقبل علي ملعب اولد ترافولد.

    وشارك بيكام في 394 مباراة بقميص "الشياطين الحمر" قبل ان ينتقل لصفوف ريال مدريد الاسباني ، وهى المرة الأولى التي يواجه فيها بيكام ناديه القديم منذ رحيله.

    وأكد النجم الانجليزى لصحيفة (انسايد يونايتد) انه لن يتمكن من الاحتفال في حالة تسجيله هدفا في شباك المان يونايتد احتراما للنادي ولجماهيره الذي تربطه علاقة ازلية معهم .

    وأضاف أنه علي الرغم من مرور هذه العلاقة بفترة توتر إلا أنه لم يكف عن تشجيع ناديه القديم ، مشيرا ان جماهير أولد ترافولد هي "الأفضل في العالم" كما يكن مشاعر الاحترام والتقدير لمدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون.

    وقال بيكام أنه يرغب في اصطحاب اطفاله الثلاثة لمشاهدة مباراة مانشستر.

    ويشار الى ان النجم الانجليزي الشهير ترك ناديه الانجليزي لينتقل الي صفوف النادى الملكى الاسباني، قبل ان يخوض تجربة احتراف قصيرة في صفوف لوس أنجلوس جلاكسى الامريكي لينتقل بعدها الى دورى الكالتشيو الايطالى ليدافع عن الوان فريق ميلان .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 12:48 pm