منتدى محبى الكره العالميه


    إشبيلية يسقط أمام سرقسطة ويفقد المربع الذهبي لصالح ريال مايوركا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    إشبيلية يسقط أمام سرقسطة ويفقد المربع الذهبي لصالح ريال مايوركا

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:11 am

    عاد إشبيلية لنغمة الخسارة من جديد على يد مضيفه ريال سرقسطة الذي فاز عليه 2-1 الأحد في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي شهدت ثلاث حالات طرد.

    فبعد خسارته أربع مرات متتالية عاد إشبيلية للفوز على ألمريا وفالنسيا، لكنه تراجع من جديد أمام سرقسطة المتأخر في جدول الدوري.

    ويبدو أن لاعبي إشبيلية يفكرون في مباراة العودة في نصف نهائي بطولة كأس الملك يوم الأربعاء المقبل أمام خيتافي بعد فوزهم في الذهاب بهدفين نظيفين، لينسوا مباراة الأحد بالدوري الإسباني والتي تسببت في خسارتهم للمربع الذهبي لصالح ريال مايوركا الذي فاز على فياريال 1-0.

    وسيطر سرقسطة على مجريات الشوط الأول من المباراة وترجم سيطرته بتسجيله هدف أول رائع بقدم الإيطالي كوتيني (ق30) وسط ارتباك في دفاع إشبيلية ولم يتمكن الحارس بالوب من التصدي لها.

    ولم تمر دقيقتان حتى عادل نجم إشبيلية المالي فريدريك كانوتيه (ق32) من متابعة لإحدى هجمات الفريق الأحمر الخطرة قادها المتألق دييجو كابيل من جهة اليسار.

    وعاد سرقسطة للتقدم (ق40) بهدف لمهاجم إشبيلية ألفارو نيجريدو في مرماه بالخطأ من ضربة مباشرة من جهة اليمين.

    وفي الشوط الثاني حاول إشبيلية العودة من جديد لأجواء المباراة وتكررت فرصه على مرمى حارس سرقسطة خوان بابلو كاريسو ولكن دون جدوى فعلية.

    وشهدت دقائق المباراة الأخيرة ثلاث حالات طرد لألفارو نجريدو (ق82)، والمدافع الليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس (ق89) وكلاهما من إشبيلية، وادريان كولونجا (ق90) من سرقسطة.

    وبهذا الفوز يتجمد رصيد إشبيلية عند 36 نقطة في المركز الخامس، ليتخلف بفارق نقطة عن ريال مايوركا الرابع، بينما رفع سرقسطة رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر.

    وفي مباربات أخرى، فاز الميريا على سبورتنج خيخون بنتيجة 3-1، وأوساسونا على تنيريفي 1-0، وأتليتكو بلباو على خيريز 3-2، فيما تعادل ديبورتيفو لا كرونيا مع مالاجا 0-0، وأتليتكو مدريد مع ريسنج 1-1.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 10:44 am