منتدى محبى الكره العالميه


    كاكا: معالم ريال مدريد "الجديد" بدأت في الظهور

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    كاكا: معالم ريال مدريد "الجديد" بدأت في الظهور

    مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:06 am

    أكد البرازيلي كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد ، أن التأقلم بدأ يظهر بوضوح في صفوف الفريق ، وأن معالم المشروع الذي أطلقه المدرب مانويل بيليجريني ورئيس النادي فلورينتينو بيريز أتت بثمارها، مشيرا إلى أن النادي الملكي سيقدم أداء متميزا في المباراة القادمة.

    وأوضح كاكا في مؤتمر صحفي أن الفريق يقدم أداء متميز في المباريات الأخيرة ، مؤكدا أنه في السباق كان بإمكان الفريق الفوز بخمسة أهداف دون تقديم أداء مقنع ، إلا أن الآن أحتمالية تقديم أداء متميز أصبحت عالية جدا.

    وعن الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، أكد كاكا أنها لن تؤثر على الفريق ، حيث أن المهم هو تأقلم بين جميع لاعبي الفريق ، حيث أن العديد من اللاعبين يتعرضون لإصابات أو للإيقاف خلال الموسم ، ولذلك يكون للبديل المتميز دور هام.

    وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه يشعر بتحسن كبير بعد إصابة فتاق الرياضيين الذي منعه من إظهار مستواه المعهود في الفترة الماضية ، مؤكدا أن مستواه يزيد من مباراة لأخرى ، مؤكدا أن ما لديه إصابة عادية وليس كما ذكرت تقارير في الأسابيع الماضية أنها مزمنة.

    على جانب آخر أعرب اللاعب عن سعادته بعد عودته للتهديف في آخر مباريات الفريق في الدوري أمام إسبانيول التي قدم فيها أداء متميز، مؤكدا أن لم يحرز أهداف منذ عدة شهور، ولم يشارك في مباريات منذ 42 يوما.

    وعن فارق النقاط الخمسة بين فريقه و برشلونة المتصدر ، أكد كاكا أن برشلونة وصل لهذا الفارق بمجهوداته وليس بمساعدة الحكام كما قيل في الأيام الماضية، مؤكدا أن فريقه سيسعى جاهدا لتقليص الفارق في المباريات القادمة.

    وأشار اللاعب إلى أنه ينتظر هدية من اتليتكو مدريد في المباراة القادمة ، عندما يلتقي بالبرسا، مؤكدا أن فريقه سيسعى أيضا لتقديم مباراة متميزة أمام خيريز.

    يذكر أن ريال مدريد يحتل مركز الوصيف في بطولة الدوري برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر (55 نقطة).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:24 pm