منتدى محبى الكره العالميه


    حياة الاعب روبينهو

    شاطر

    تصويت

    ما هو رايكم فى هذا الموضوع؟

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    حياة الاعب روبينهو

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:07 am

    روبينهو

    نضج روبسون دي سوزا نضوج في Parquet Biter جوار مدينة ساو فيسنتي وتبعد مسافة 27 كيلومتر عن نادي كرة القدم Santos.وفي مدينة ساو فيسنتي التي يعتبر سكانها من الطبقة الفقيرة والمتوسطة وتطل المدينة على جزيرة للهيبيلا البركانية الجميلة وكان روبينهو ابن سباك فقير و ربّة البيت، بدأ Robson ينمّي استحواذه مع الكرة منذ ان كان عمره خمس سنوات وكان دائما يركض بالكرة بسرعة رهيبة في طريق العودة الى الجزار. وكانت البيئة المحيطة بروبينهو لا تسمح له بمزاولة هوايته وقال احد سكان المدينة" انه طفل هادي رأيته مرة وهو يركض بالكرة وهي على رأسه "

    بداية الكرة

    وعندما كان يمارس الكرة شاهده احد كشافة الاندية الصغار وجذبه هذا الصغير بسحره ودعاه الى نادي festal وكانت البداية مدهشة مع النادي وسحر انظار جميع من شاهده وحتى الاندية الكبيرة لم يسلم منها وطلبه نادي سانتوس البرازيلي للعب بصفوفه .

    مديح بيليه

    وافق ناديه السابق festal وبكل اعجاب وافق الطفل روبينهو للانتقال.وبدأ روبينهو بالطلب من عائلته الانتقال الى مدينة سانتوس التي ارتاح وتطمن ان النادي يريده ولن يتخلى عنه ابدا.
    وكان في احد المباريات التي يلعبها روبينهو مع سانتوس وهو في 12 من عمره احد المشجعين لهذه الموهبة وهو بيليه الملك . عجب الناس ان بيليه يشاهد مباراة للصغار فاجاب" اتيت لاشاهد روبينهو انه موهبة برازيلية جديدة يجب الاهتمام بها وانا ارشحه من الان للعب بالفريق الاول.

    الفريق الاول بسانتوس

    بعد اكماله ال18 من عمره صعد روبينهو للفريق الاولو كان روبينهو في الفريق الاول يقدم احلى عروضه الكروية مع سانتوس فقال البعض انه يشبه فيغو في مهارته وتجنيحاته بالكرة والاخرين قالوا انه اتى ليستولي على عرش بيليه الملك ولكن روبينهو رد وقال" لا لا يمكن بيليه انه لا يعاد ولا يمكن ان اكون مثله" وقد سجل روبينهو في اول موسم له 9 اهداف مع سانتوس.

    مديح وتنبأ

    بعد عروضه القوية مع الفريق قال المدرب ايمرسون لياو مدرب سانتوس في ذلك الوقت" انه لاعب عبقري لديه موهبة تختلف عن الكل انه يبادرالخصوم بالهجمات وكانه فريق لوحده يمتلك من المهارة الشي الكثير سيكون له شأن كبير مع الفريق الاول بالمنتخب البرازيلي.

    لوكسمبورغو روبينهو احرزا اللقب

    في 2004 بعد بقاء اربع مباريات من انتهاء الدوري البرازيلي اجتمع رئيس النادي تيكسيرا مع لوكسمبورغو مدرب الفريق انذاك ودرسوا الوضع انذاك خصوصا بعد ان كان اتلتيكو بارانياس يتزعم الترتيب ولكن لوكسمبورغو وضع ثقته بالفريق وخصوصا روبينهو ولعب الفريق بكل اصرار وروح وتخطوا المباريات الباقية بكل اصرار وليخطفوا الدوري بشق الانفس من بارانياس وقال لوكسا بعد هذا الانجاز" الشكر لروبينهو بعد الله انه ملهم الفريق الاول بفضل موهبته وجهود اللاعبين لاباقينن احرزنا الدوري.

    بداية الشهرة الاوروبية

    بعد احراز الدوري توجهت انظار ريال مدريد الى المدرب البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو بعد ايام قليلة من احراز سانتوس بطولة الدوري وتحدث لوكسمبورغو مع بيريز عن بعض اللاعبين امثال رونالدو وفيغو وزيدان وانه يريدهم بالفريق وظل يتحدث عن الصغير روبينهو الذي اصبح الان المطلب الاول لريال مدريد بفضل مشورة لوكسا لبيريز باحضار هذا النجم.

    روبينهو يطالب بالرحيل من سانتوس

    بعد طلب الريال من سانتوس النجم روبينهو بدأت تكبر فكرة الاحتراف في عقل الصغير روبينهو فهذا كاكا ورونالدينو انتقلوا من بلاد المواهب البرازيل الى اوروبا لكي يحترفوا ويمارسوا حرفتهم في اشهر الدوريات العالمية وكان جميع من في سانتوس يريدونه ان يبقى مع النادي وكان يقول" اريد الخروج من بورتو اليغيري لا انكر جميل هذا النادي علي ولكن حان وقت الرحيل واضاف شاهدوا رونالدينو خرج من غريميو الى باريس سان جيرمان وناديه وافق بكل فخر والامثلة عديدة.وساعده على ذلك بالطلب بالرحيل عندما خطفت امه في اواخر 2004 وهذا بعث فيه الرعب والخوف ووضع رجالا مسلحين لحماية العائلة وهذا ماجعله يفكر فعليا بالرحيل.

    يريد ان يصبح كرونالدو والبقية

    بعد عروضع الجميلة مع السامبا قارنه الكثير ببيليه الملك وبرونالدو الظاهره وهو اضاف " اريد ان اصبح مشهورا في اوروبا كرونالدو ورونالدينو وكاكا وارى اني في ريال مدريد اكثر من اي فريق اخر اتمنى ان اذهب لاوروبا لكي احصد البطولات الاوروبية وانا في انتظار ذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:41 pm