منتدى محبى الكره العالميه


    ريبيري يحدد مستقبله مع بايرن ميونيخ في مارس المقبل

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ريبيري يحدد مستقبله مع بايرن ميونيخ في مارس المقبل

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 7:54 am

    في ظل الشائعات حول قرب انتقاله، صرح وكيل اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني أن مستقبله في الفريق سيتحدد خلال مفاوضات تجرى على الأرجح خلال شهر مارس المقبل.

    وفي تصريحات لصحيفة (بيلد) الأربعاء، أكد كل من آلان ميلياتشو، وكيل ريبيري، والمدير الرياضي للبايرن كريستيان نيرلينجر أن الجانبين سيعقدان مفاوضات ونفيا بشكل قاطع قيام النادي بمنح اللاعب الفرنسي إنذار أخيرا لتحديد اختياره.

    وقال ميلياتشو إنه ينتظر قيام الفريق بالاتصال به وتحديد موعد للقاء في مارس لاتخاذ قرار حول مستقبل ريبيري وإمكانية بقائه في النادي.

    وذكرت (بيلد) أن النقطة الرئيسية التي سيتم مناقشتها هي راتب ريبيري الذي يتقاضى حاليا 3.75 مليون يورو سنويا خالصة الضرائب، ويمتد عقده حتى 2011.

    وأضاف الوكيل أن القرار يعتمد عما إذا كان البايرن قادرا على ضم لاعبين قادرين على تحمل اللعب في أوروبا كما أن ريبيري لا يزال مرتبطا بعقد يمتد حتى 2011 مع النادي الألماني.

    يذكر أن الكثير من التقارير الصحفية أشارت إلى قرب انتقال ريبيري (27 عاما) إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، كما أشارت إلى تلقيه عروضا من أندية برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الانجليزي، إلا أن اللاعب أجل التفكير في الانتقال لأي نادي آخر لحين انتهاء منافسات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا في يونيو المقبل.

    ومن المعروف أن ريبيري انضم إلى بايرن ميونيخ صيف عام 2007 قادما من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:19 pm