منتدى محبى الكره العالميه


    تقرير..ماذا قالوا عن دربي لندن

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    تقرير..ماذا قالوا عن دربي لندن

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 4:32 am

    يأتي دربي لندن بين تشيلسي وأرسنال بعد شهر وأسبوع من المباراة الأولى بسبب جدول البطولة الإنجليزية في الوقت الذي يوضع فيه الفريقان تحت الأنظار بسبب عدة أشياء أولها وضع جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي من جهة.

    وثانياً سحب شارة قيادة المنتخب الإنجليزي وقائد البلوز بسبب ما إثير حول علاقته بصديقة لاعب مانشستر سيتي وزميله السابق في تشيلسي واين بريدج، إضافة لخسارة أرسنال من مانشستر يونايتد في الجولة السابقة.

    ويتصدر البلوز ترتيب أندية المسابقة الإنجليزية بـ55 نقطة مقابل 49 للمدفعجية بينما مانشستر يونايتد في المركز الثاني بـ53 نقطة.

    قالوا عن الدربي

    الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال : "اعتقد أن تشيلسي سيقدم أفضل أداء له لذا يجب أن نركز على أدائنا من أجل الفوز بالمباراة".

    وتابع : "أرى أن نحن سنكون الطرف الأكثر هدوئاً الآن فلم يتوقع أحد في بداية الموسم أن نكون ضمن الأربعة الأوائل".

    وعن امكانية سحب بطاقة شارة قيادة المنتخب الإنجليزي من قائد البلوز جون تيري قال : "في الرجبي يكون للقائد حرية أكثر من لاعب الكرة، اعتقد أن لاعبي الكرة هم بني ادميين عاديين وكثير منا يفعل هذا".

    الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي الذي تطرق للحديث عن واقعة تيري: "يجب أن يلعب تيري أمام أرسنال نحن في حاجة لقوته وخبرته خلال مباراة قوية ضد فريق كبير ونحن جاهزون للعب أفضل مبارياتنا".

    وعاد المدير الفني السابق للميلان للحديث عن اللقاء : "سيكون من الصعب العودة بالنسبة لأرسنال حال خسارتهم وسيبتعدوا عنا وعن مانشستر يونايتد، أمامنا فرصة جيدة لأن نرسل أرسنال بعيداً عن سباق المنافسة".

    الفرنسي سمير نصري لاعب وسط الأرسنال : "الهزيمة تعني نهاية أحلامنا في الفوز بالبرمير ليج لكن أي نتيجة أخرى ستبقينا في السباق".

    لاعب وسط البلوز فلوران مالودا : "يجب أن نركز على أنفسنا كي نتمكن من هزيمة أرسنال، اعتقد لو فزنا ستنتهي آمالهم في تحقيق اللقب، يجب أن نعمل فارق الآن هناك ضغط كبير عليهم".

    البرازيلي أليكس مدافع البلوز : "أفضل اللعب مع أرسنال خارج ستامفورد بريدج، نحن نلعب أفضل في ملعبهم لكن مادام علينا اللعب في ملعبنا فيجب أن نفوز".

    وتابع : "ملعبهم أكبر من ستامفورد بريدج، أرسنال يلعب بنفس الأسلوب خارج وداخل ملعبه لكن من الصعب أن تلعب على ملعب صغير، اعتقد ان الربع ساعة الأولى ستكون هامة جداً في اللقاء".

    الروسي أندريه أرشافين صانع ألعاب أرسنال : "نحن ربما نكون في وضع صعب لكننا مستعدين لمواجهة تشيلسي".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 27, 2017 6:37 pm