منتدى محبى الكره العالميه


    خماسية مانشستر في بورتسموث تضعه على صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    خماسية مانشستر في بورتسموث تضعه على صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 4:30 am

    حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على متذيل الترتيب بورتسموث بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري الانجليزي يوم السبت.

    وارتقى المان يونايتد لصدارة البريميرليج برصيد 56 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الذي يواجه ارسنال يوم الاحد، فيما توقف رصيد بورتسموث عند النقطة 15 بالمركز العشرين.

    افتتح أهداف المان، المهاجم المتألق واين روني بعدما انقض وحول الكرة برأسه في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

    وسجل ثاني الأهداف مدافع بورتسموث فاندين بوري في مرماه بعدما ارتطمت الكرة بقدمه اثر تسديدة من البرتغالي ناني من داخل المنطقة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني، أطلق مايكل كاريك تسديدة قوية من خارج المنطقة ولكنها غيرت مسارها بعدما اصطدمت بقدم المدافع هيوز في الدقيقة 59.

    وحاول المهاجم ديميتار برباتوف تسجيل الهدف الرابع، وبالفعل تمكن من ذلك بعدما سدد كرة "شبه أرضية" على يسار الحارس معلنا عن الهدف الرابع.

    واستمر مسلسل الاخطاء من دفاع البومبي بعدما حاول مدافع الأخير في تشتيت الكرة إلا انها سكنت الشباك في الدقيقة 69 ليختم الخماسية.

    وفي مباريات أخرى، فاز ستوك سيتي على بلاكبيرن بنتيجة 3-0، فيما تعادل فولهام مع بولتون 0-0، وسندرلاند مع ويجان 1-1، كما تعادل توتنهام واستون فيلا في ختام مباريات السبت سلبيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:31 am