منتدى محبى الكره العالميه


    برشلونة يستقبل خيتافي والريال يسعى لفوز جديد دون كريستيانو رونالدو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    برشلونة يستقبل خيتافي والريال يسعى لفوز جديد دون كريستيانو رونالدو

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 07, 2010 3:29 am

    يصل قطار الدوري الإسباني السبت إلى المحطة رقم 21 التي تشهد استضافة المتصدر برشلونة لفريق خيتافي السابع، في حين يسعى الوصيف ريال مدريد لاقتناص فوز آخر رغم غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء إسبانيول.

    ويدخل برشلونة لقاء خيتافي وسط حيرة هدافه السويدي زلاتان إبراموفيتش لصيامه عن هز شباك المنافسين خلال المباريات الخمس الأخيرة، مما منح الصاعد بيدرو رودريجز دور منقذ الفريق في آخر مباراة أمام سبورتنج خيخون حين سجل هدف الفوز.

    وعلى الجهة الأخرى، ينتظر ميشيل مدرب خيتافي ألا تؤثر الهزيمة أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على معنويات لاعبيه قبل زيارتهم إلى كامب نو، خاصة وأن الفريق يقدم واحدا من أفضل مواسمه في الدوري باحتلاله المركز السابع.

    أما ريال مدريد صاحب 47 نقطة والمتأخر عن برشلونة بخمس نقاط فيستضيف إسبانيول منتعشا بتحطيمه في الجولة الماضية عقدة ملعب رياثور معقل ديبورتيفو والذي شهد انتصاره بنتيجة 3-1 ليحقق أول فوز له في لاكورونيا منذ 18 عاما.

    وتشير التقارير الصحفية إلى عزم مانويل بيليجريني المدير الفني للريال لاستغلال غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف كي يطبق نفس الاستراتيجية الناجحة في مباراة ديبورتيفو بالاعتماد على خوسيه ماريا جوتي كصانع ألعاب بجوار قلب الوسط تشابي ألونسو.

    كما يستعيد بيليجريني لاعبي الوسط الفرنسي لاسانا ديارا والهولندي رفائيل فان دير فارت بعد تعافيهما من الإصابة، في حين تبدو فرصة الأرجنتيني جونزالو هيجواين في العودة لقيادة الهجوم ضعيفة خاصة بعد تألق بديله الفرنسي كريم بنزيمة.

    أما فريق فالنسيا صاحب المركز الثالث (39 نقطة) فيواجه مهمة سهلة نسبيا باستضافته ريال بلد الوليد صاحب المركز السابع عشر، في حين يقوم إشبيلية الرابع (36) برحلة غير مأمونة لملعب ريال سرقسطة القابع بمنطقة الهبوط والذي كان أنشط الفرق في سوق الانتقالات الشتوية.

    ويأمل كيكي فلوريس المدير الفني لأتلتيكو مدريد الثالث عشر في وضع حد لتذبذب النتائج حين تنتقل مواجهته مع راسينج سانتاندير من الكأس إلى الدوري.

    ويخوض فياريال العاشر أولى مبارياته تحت قيادة المدرب الجديد خوان كارلوس جاريدو حين ينزل ضيفا على ريال مايوركا صاحب المركز الخامس (34 نقطة) والذي لا يريد بدوره السقوط في أية هفوة حيث يتفوق بفارق الأهداف فقط على ملاحقه ديبورتيفو الذي يزور مالاجا.

    وتنتظر جماهير فريق خيريز متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة استغلال نشوة الفوز على مايوركا في الجولة الماضية لإلحاق نفس المصير بأثلتيك بلباو الثامن، لتضييق الخناق على تنيريفي قبل الأخير الذي يقوم برحلة صعبة إلى ملعب أوساسونا.

    وبعيدا عن الأضواء، يلتقي ألميريا السادس عشر مع سبورتنج خيخون الحادي عشر حيث يسعى الطرف الأول للبقاء بعيدا من دوامة الهبوط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:38 pm