منتدى محبى الكره العالميه


    رونالدينيو أقام حفلة لثلاثة ليال في فندق بميلان قبل لقاء الدربي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    رونالدينيو أقام حفلة لثلاثة ليال في فندق بميلان قبل لقاء الدربي

    مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 05, 2010 3:56 am

    كشفت تقارير إخبارية ان البرازيلي رونالدينيو أمضى ثلاثة أيام للاحتفال مع أصدقائه في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة ميلانو قبل مبارة الدربي بين انتر وفريقه ميلان ، والتي انتهت بخسارة الأخير بهدفين دون رد ، ولم يظهر اللاعب بمستواه المعهود في اللقاء حيث أهدر ركلة جزاء.

    وقالت صحيفة (كورييري ديلا سيرا) الايطالية المسائية في تقرير بصفحتها الأولى ان اللاعب البرازيلي حجز جناح فخم لثلاثة ليال في أحد الفنادق الشهيرة بميلانو ، تحت اسم مستعار، وأقام حفلات مع أصدقائه كلفته 75 ألف يورو.

    وأضافت الصحيفة ان اللاعب ترك الفندق السبت، وتوجه مباشرة الى مركز تدريب ميلان للانضمام لمعسكر الفريق استعداد للقاء الحاسم في الدوري الايطالي الأحد 24 من الشهر الماضي.

    وكان فوز الميلان بالمبارة سيعيد الصراع على قمة الدوري مع الانتر المتصدر برصيد 49 نقطة، في حين تجمد رصيد ميلان عند 41 نقطة، واشارت الصحيفة الى عدم ظهور رونالدينيو بمستواه المعهود في الدربي مقارنة بالمباريات الماضية.

    ويشار الى ان وسائل الاعلام الايطالية قد نشرت لنجم الكرة البرازيلية مؤخرا عدد من الصور وهو يدق على الطبول اثناء احتفاله باحد انتصارات الفريق في مطعم "تورين" البرازيلي بميلانو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 6:36 am