منتدى محبى الكره العالميه


    بيبي ريينا: دوري الأبطال هو الأهم لليفربول

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بيبي ريينا: دوري الأبطال هو الأهم لليفربول

    مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 05, 2010 3:44 am

    طالب الإسباني بيبي ريينا حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي الثلاثاء ناديه بإنهاء بطولة الدوري هذا العام في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بجانب تقديم أداء مقنع يرضي الجماهير والجهاز الفني واللاعبين.

    وأشار ريينا (27 عاما) أن لاعبي "الريدز" بدأوا في تخطي الفترة الصعبة التي مرت بهم ، بعد خروجهم من بطولة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي وتقديم أداء متواضع في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

    وأوضح الحارس الذي لم تتلقى شباكه أي هدف في خمسة مباريات من الستة الأخيرة التي خاضها فريقه، إن قوة دفاع الفريق ، ستساعد على تدعيم "انتفاضته" والتي ستساهم بشكل كبير في صعوده في قائمة الترتيب ، ليحتل مركزا متقدما من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

    وأشار ريينا إلى أن فريقه بدأ في استعادة ثقة جماهيره المفقودة منذ فترة ، مؤكدا أن تقديم أداء طيب في الفترة القادمة سيساهم بشكل كبير على تحسين النتائج بشكل كبير.

    وأشار اللاعب إلى أن فريقه تنتظره مباريات صعبة في الفترة القادمة ينبغي عليه الفوز بها إذا كان يرغب في الارتقاء إلى مراكز متقدمة في جدول الدوري.

    يذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الخامس برصيد (41 نقطة) بفارق 13 نقطة عن نادي تشيلسي المتصدر (54 نقطة) وبفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الرابع (42 نقطة).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:12 pm