منتدى محبى الكره العالميه


    أتليتكو مدريد يخطف اشبيلية.. وفالنسيا يحقق فوزا مهما على اسبانيول

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    أتليتكو مدريد يخطف اشبيلية.. وفالنسيا يحقق فوزا مهما على اسبانيول

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:39 am

    حقق أتليتكو مدريد فوزا خاطفا على منافسه اشبيلية 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني مساء السبت.

    وتوقف رصيد الفريق الاندلسي عند النقطة 30 بالمركز الرابع خلف فالنسيا، فيما رفع اتليتكو مدريد من رصيده للنقطة 17 بالمركز الـ11.

    وحول اتليتكو تأخره بهدف إلى فوز بهدفين بعدما سجل الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق انطونيو لوبيز.

    وتمكن فريق فالنسيا من تحقيق فوز صعب على ضيفه إسبانيول بهدف دون رد.

    وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الصربي نيكولا زيجيتش (ق92) برأسية رائعة من تمريرة متقنة من لاعب الوسط المخضرم سانشيز خواكين لتهز شباك الحارس الكاميروني أدريس كاميني.

    وعلى الرغم من السيطرة التي فرضها فالنسيا على مجريات المباراة واتيحت له العديد من الفرص الأكيدة لكنه لم يستطع هز شباك الفريق الكتالوني في أي منها طوال دقائق الوقت الأصلي من المباراة.

    وكانت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض في (ق14) من تسديده أضاعها البرتغالي ميجيل وتوالت الهجمات التي كان أخرها هجمتين لنجم الفريق دابيد فيا(ق 76 و80) وأيضا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تداخل فيها الحارس كاميني.

    أما الفرص الأكيدة والتي كانت أكثر قربا من هز شباك الخفافيش كانت التسديدة الجانبية للجناح الأرجنتيني الأيمن فاكوندو رونكاجليا(ق63) ثم فرصة للاعب لويس جارسيا لم تترجم لهدف عندما التقطها الحارس يزار (ق74).

    ويرتفع رصيد فالنسيا بهذا الفوز إلى 32 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 16 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:37 pm