منتدى محبى الكره العالميه


    أكاديمية البارسا تقود الطريق

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    أكاديمية البارسا تقود الطريق

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:13 am

    بدا جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أخر مباريات الفريق ضد سبورتنج خيخون في الليجا بثمانية لاعبين من أبناء أكاديمية لا ماسيا وهو شيء لم يحدث إلا مع الهولندي يوهان كروويف قبل 14 عاماً أمام ريال بيتيس في ملعب الأخير.


    البارسا 8- سبورتنج 4


    وفي 35 مباراة لعبها البلوجرانا في الموسم الحالي حتى الآن تواجد على الأقل سبعة من أبناء لا ماسيا إلا أنهم زادوا في لقاء خيخون.


    والثمانية اللذين تواجدوا في لقاء خيخون هم: فيكتور فالديز وبويول وجيرارد بيكي وتشابي هيرنانديز وأندريس إنيستا وبيدرو رودريجيز وليونيل ميسي وسيرجيو بيسكوتيس، بينما تواجد في خيخون اربعة من أبناء النادي هم: لورا وكانيلا وبورتيلا ولويس موران.


    وتفوق البارسا على أتليتك بلباو المعروف باعتماده على أبناء أكاديمية ليزيما إلا أن فريق الباسك اعتمد على ستى لاعبين فقط هذا الأسبوع.


    لاعبو الأكاديمية يقودون الفوز


    ومن العشر لاعبين الذي يعتمد عليهم بيب هذا الموسم في الليجا هناك سبعة من أبناء شباب النادي : فالديز (1.878 دقيقة كل مباراة) وتشابي (1.749 دقيقة كل مباراة) وبويول (1.515 دقيقة كل مباراة) وبيكي (1.458 دقيقة كل مباراة) وميسي (1.380 دقيقة كل مباراة) وبيسكوتيس (1.268 دقيقة كل مباراة) وإنيستا (1.248 دقيقة في 18 مباراة).


    التاريخ يعيد نفسه


    وعادل بيب بثماني مباراة المولينون رقم كروويف قبل 14 عاما في مباراة غاب فيها عدد كبير من نجوم البارسا وقتها وكانت بداية توني فيلزمان وتواجد فيها المهاجم خوان كارلوس مورينو وكان الثماني هو : بيسكوتيس (الأب) وفيرير وسيرجي وتوني وكارياراس وروجير جارسيا وأوسكار جارسيا وخوان كارلوس مورينو.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:37 am