منتدى محبى الكره العالميه


    مانشستر يونايتد يذل ارسنال أمام جماهيره ويهزمه بثلاثية بالدوري

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    مانشستر يونايتد يذل ارسنال أمام جماهيره ويهزمه بثلاثية بالدوري

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 02, 2010 2:27 am

    تلقى ارسنال هزيمة مذلة أمام جماهيره على يد غريمه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في قمة مباريات الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الانجليزي الممتاز مساء الأحد على ملعب الإمارات.

    ورفع فريق الشياطين الحمر رصيده إلى 53 نقطة لينفرد بالمركز الثاني ويضيق الخناق على تشيلسي المتصدر برصيد 54 نقطة لكن الأخير له مباراة مؤجلة.

    وابتعد ارسنال نسبيا عن سباق المنافسة على لقب الدوري بعدما تجمد رصيده عند 49 نقطة ليظل في المركز الثالث.

    أحرز ثلاثية الفريق الضيف ناني وروني وبارك في الدقائق 33 و 37 و 52 على التوالي فيما أحرز هدف ارسنال الوحيد فيرمالين في الدقيقة 80.

    بدأ ارسنال المباراة بقوة وكاد أن يفتح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن الطريق اللاعب الروسي اندريه ارشافين الذي توغل في الجبهة اليسرى وسدد بجوار القائم الأيسر لحارس الفريق الضيف ادوين فان در سار.

    واستمرت توغلات ارشافين حيث مر ويس براون مدافع يونايتد وأرسل عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها. ومرة أخرى شكل ارشافين خطورة على دفاع الشياطين الحمر بعدما تسلم تمريرة قائد الفريق فابريجاس وانطلق وفضل التسديد بدلا من التمرير لسمير نصري الذي تمركز في موقف جيد.

    روني وناني يقتلان شباب المدفعجية

    وعلى عكس سير اللقاء، نجح يونايتد في التقدم عن طريق البرتغالي لويس ناني الذي توغل بمهارة بين مدافعي الجنرز وأرسل كرة ماكرة مرت أعلى الحارس الأسباني مانويل المونيا في الدقيقة 33.

    وأضاع أصحاب الأرض فرصة لمعادل النتيجة سريعا في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من فابريجاس التي اصطدمت بالمدافع براون قبل أن تحول طريقها بعيدا عن شباك يونايتد.

    وسرعان ما صعق حامل اللقب مضيفه بهدف ثاني في الدقيقة 37 عن طريق الفتى الذهبي وين روني بعدما حول عرضية ناني إلى شباك المونيا محرزا هدفه رقم 100 في الدوري ورقم 20 هذا الموسم.

    ولم يمنح حامل اللقب فرصة للارسنال كي يلتقط انفاسه وأحبطه بهدف ثالث في الدقيقة 52 عندما مرر مايكل كاريك إلى الكوري الجنوبي بارك جي سونج الذي سدد في مرمى المونيا مباشرة محرزا أول أهدافه للموسم الحالي.

    محاولات يائسة لارسنال

    وحاول فريق المدفعجية يائسا تقليص الفارق في الدقيقة 54 عندما سدد فابريجاس على حدود منطقة الجزاء لكن كرته مرت أعلى المرمى بقليل.

    كثف ارسنال من هجماته وحاول مرة أخرى بتسديدة من سيسك أمسكها فان در سار بسهولة. وجرب الكسندر سونج حظه بتسديدة وجدت الحارس المخضرم في المكان المناسب.

    وانطلق ارشافين ليمرر كرة عرضية إلى الكاميروني سونج الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 59.

    ودفع الفرنسي ارسن فينجر باللاعب ثيو والكوت بدلا من لاعب الوسط البرازيلي دينيلسون لتنشيط الهجوم وتقليص الفارق في الدقيقة 61.

    ورد يونايتد بهجمة مرتدة عن طريق بارك سونج الذي مرر لروني إلا أن الأخير لم يلحق بالكرة. وأشرك فينجر الثنائي نيكلاس بنتنر وايمانويل ايبويه بدلا من توماس روزيسكي وباكاري سانيا في محاولة أخيرة لحفظ ماء الوجه.

    ونجح المدافع البلجيكي توماس فيرمالين في تقليص الفارق للمدفعجية بتسديدة "على الطاير" من خارج منطقة الجزاء قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

    حاول ارسنال إحراز هدف ثاني في الدقائق المتبقية لكنه اصطدم بصلابة دفاع الفريق الضيف لتنتهي المباراة بفوز يونايتد 3-1

    وفي مباراة أخرى، تغلب فريق مانشستر سيتي على فريق بورتسموث بهدفين دون رد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:43 pm