منتدى محبى الكره العالميه


    باير ليفركوزن يستعيد الصدارة بفوزه على ماينز في الدوري الالماني

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    باير ليفركوزن يستعيد الصدارة بفوزه على ماينز في الدوري الالماني

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 10:14 am

    استعاد باير ليفركوزن بطل الخريف الصدارة بعد فوزه على ضيفه ماينز 4-2 السبت في المرحلة الثامنة عشرة (الاولى ايابا) من الدوري الالماني.

    ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 38 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي الذي افتتح المرحلة بفوز على ضيفه هوفنهايم 2-صفر وتصدر مؤقتا.

    ولم يهنأ ماينز بتقدمه بهدف مبكر عبر تيم هوجلاند الذي اعلنت قبل ايام عودته الى ناديه السابق شالكه، بعد ان وصلته الكرة داخل المنطقة تابعها من زاوية ضيقة في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس رينيه ادلر.

    وافرغ صاحب الارض كل ما في جعبته من غضب وهز شباك ضيفه 3 مرات متتالية في ربع ساعة بدأها التشيكي ميكال كادليتش بتسديدة رأسية بعد عرضية من ركنية نفذها طوني كروس (15).


    واضاف السويسري ترانكيللو برانيتا الثاني بعد كرة طويلة في العمق من ستيفان كيسلينج تابعها قوية بيمناه مباشرة في سقف الشبكة (19)، وعزز طوني كروس بالهدف الثالث بيسارية قصيرة من داخل المنطقة (30).

    وعلى غرار ما فعل في الشوط الاول، كان ماينز في الثاني سباقا الى التسجيل بواسطة نيكو بونجرت الذي تابع كرة وصلته من ركلة ركنية (67).

    واعاد السويسري ايرين ديرديوك الفارق الى سابق عهده بتسجليه الهدف الرابع لصاحب الارض بتسديدة يمينية من داخل المنطقة بعد عرضية من البديل البرازيلي ريناتو اوجوستو (88).

    وفاجأ هامبورج ضيفه فرايبورج بهدف مبكر في الشوط الاول للدولي السابق مارسيل يانسن مستثمرا تمريرة من الدولي التشيكي دافيد ياروليم تابعها بيسراه من داخل المنطقة (7).

    وفي الشوط الثاني، اضاف هامبورج الهدف الثاني في وقت مبكر ايضا بعد تمريرة من هانسن الى الكرواتي ملادن بترتيتش تابعها بقدمه اليمنى من الجهة اليسرى فاستقرت في قلب المرمى (55).

    وصار هامبورج ثالثا برصيد 34 نقطة بفارق الاهداف امام شالكه الذي يستضيف الاحد نورمبرج.

    وحقق اينتراخت فرانكفورت ما يشبه المفاجأة بفوزه على ضيفه فيردر بريمن بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله ماركو روس بعد ركنية رفعها البرازيلي كريس الى امام المرمى وتابعها الاول بيمناه في وسط الشبكة (57).

    ولم يترك بوخوم الوقت الكافي لمضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ للدخول في اجواء المباراة التي اقيمت على ارضه وامام جمهوره، وهز شباكه مبكرا عبر السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك بعد تمريرة من كريستوف دابروفسكي انهاها في الشباك (12).

    واضاف السلوفيني زلاتكو ديديتش الهدف الثاني متسفيدا من تمريرة الصربي ميلوس ماريتش (36).

    وفي الشوط الثاني، قلص مونشنجلادباخ الفارق عبر الشاب فابيان باكر (19 عاما) الذي تلقى كرة من باتريك هرمان داخل المنطقة تابعها بيمناه من عند نقطة الجزاء داخل الشباك (80).

    واستهل هرتا برلين صاحب المركز الاخير في الترتيب دور الاياب بفوز ثمين على مضيفه هانوفر بثلاثة اهداف نظيفة افتتحها البولندي لوكاس بيشتشك اثر ركلة ركنية (30)، واضاف البرازيلي رافائيل الثاني بعد تمريرة من الكولومبي غوستافو ادريان راموس (33).

    وفي الشوط الثاني، عزز هرتا برلين تقدمه بالهدف الثالث الذي حمل توقيع الدولي اليوناني ثيوفانيس جيكاس بتسديدة من داخل المنطقة (80).

    وفاز شتوتجارت على فولفسبورج بنتيجة 3-1.

    وتختتم المرحلة الاحد بلقاء ثاني يجمع كولن مع بوروسيا دورتموند.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:34 am