منتدى محبى الكره العالميه


    مورينيو: المدرب الذي يحافظ على منصبه لمدة موسم بالدوري الإيطالي يعد بطلا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    مورينيو: المدرب الذي يحافظ على منصبه لمدة موسم بالدوري الإيطالي يعد بطلا

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 10:10 am

    دافع جوزيه مورينيو مدرب فريق انترناسيونالي الإيطالي عن نظيره تشيرو فيرارا مدرب فريق يوفنتوس قبل أن يلاقي الفريقان بعضهما البعض في الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا بقوله إن من يحافظ على منصبه لمدة موسم كامل بالدوري الإيطالي يعد "بطلا".

    وقال مورينيو الملقب بــ(ذا سبيشل وان) في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإيطالية "يبدو أن العديد من الأندية تملك أموالا كثيرة لتنفقها على العديد من المدربين" في إشارة منه إلى إقالة معظم مدربي فرق الدوري الإيطالي.

    وأوضح المدرب البرتغالي أنه منذ توليه مسؤولية تدريب النيراتزوري في بداية الموسم الماضي، لم ينجح أي مدرب في الحفاظ على منصبه سوى ثلاثة وهم برانديللي مدرب فيورنتينا، جاسبريني مدرب جنوة، واليجري مدرب كالياري.

    ودافع مورينيو عن مدرب اليوفي بقوله "هذا أمر لا يصدق حيث أن المدرب الذي يعمل دائما للحفاظ على منصبه لا يمكنه أن يبتكر أو يبدع لتفكيره في الإقالة".

    وأضاف "جميع المدربون يمرون بأوقات جيدة وحرجة، ووارد أن يتعرض فيرارا لمثل هذه الظورف".

    ويتعرض فيرارا مدرب البيانكونيري إلى ضغط كبير من قبل جماهير الفريق على خلفية النتائج السيئة التي يحققها ديل بييرو ورفاقه والتي هبطت بالفريق إلى المركز السادس وبفارق 16 نقطة عن المتصدر بعدما كان في المركز الثاني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:32 am