منتدى محبى الكره العالميه


    بنيتيز: رفضت عرض يوفنتوس وأرغب في مواصلة العمل في ليفربول

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بنيتيز: رفضت عرض يوفنتوس وأرغب في مواصلة العمل في ليفربول

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 9:57 am

    أغلق الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي الباب أمام الشائعات حول رحيله عن النادي وتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل ، وقال أنه ينوي إكمال عقده مع الـ"ريدز" حتى عام 2014.

    وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي الجمعة"إنه موقف صعب للغاية، يتحدث الجميع وهناك تكهنات كثيرة من قبل الصحافة. أعلم أن مسئولي يوفنتوس كانوا مهتمون ، ولكنني رفضت العرض ، فأنا لا أريد أن أفقد تركيزي".

    وأضاف "ما أريد قوله هو أنني أرغب في مواصلة العمل والفوز وعمل أشياء كثيرة هنا"، وتابع أنه بسبب العروض السيئة التي قدمها الفريق مؤخرا أجبرته على التصريح في عدة مناسبات أنه لا ينوي مغادرة (أنفيلد).

    وكان بنيتيز قد وقع منذ 10 أشهر عقدا مع ليفربول يستمر 5 مواسم مقابل 5.5 مليون يورو للموسم ، إلا أن خروج الفريق من الدور الأول من مسابقة دوري الأبطال والإقصاء من بطولة كأس إنجلترا على يد فريق درجة ثانية، أدى إلى تزايد الشكوك حول استمراره مع الفريق.

    يشار إلى أن مصادر إخبارية كانت قد كشفت الثلاثاء أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز الذي يقود حاليا ليفربول الإنجليزي ، لخلافة مدربه الحالي تشيرو فيرارا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:20 am