منتدى محبى الكره العالميه


    ليفربول يواصل عروضه السيئة بالدوري الانجليزي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ليفربول يواصل عروضه السيئة بالدوري الانجليزي

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 9:56 am

    تابع ليفربول عروضه السيئة في الاونة الاخيرة فسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ولفرهامبتون في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إنجلترا مساء الثلاثاء.

    وعلى الرغم من تعادله صعد ليفربول الى المركز الخامس مؤقتا على حساب مانشستر سيتي التي تأجلت مباراته في هذه المرحلة مع ستوك سيتي لخوض مباراة اياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد الاربعاء.

    وبالعودة الى مباراة ليفربول وولفرهامبتون، فقد عاد قائد الاول ستيفن جيرارد الى صفوفه بعد غياب دام 20 يوما بداعي الاصابة، لكنه بدا بعيدا عن مستواه السابق ولم يتمكن من قيادة فريقه الى احراز النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على توتنهام. ولم يفز ليفربول على ملعب "مولينو" منذ عام 1979 عندما تغلب عليه بهدف لمدافعه الشهير الن هانسن.

    وعزز توتنهام رصيده في المركز الرابع بفوزه على جاره فولهام بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم الدولي بيتر كرواتش (27) وديفيد بنتلي (60).

    وتغلب بولتون على بيرنلي بهدف وحيد سجله لي (35).

    يذكر ان مدرب بولتون هو اوين كويل الذي ترك بيرنلي قبل اسبوعين فقط. وتعادل بورتسموث مع وست هام 1-1.

    افتتح الفريق اللندني التسجيل بواسطة مدافع بورتسموث الفرنسي يونس كابول خطأ في مرمى فريقه (52), قبل ان يدرك ويبر التعادل (76).

    وكان مانشستر يونايتد افتتح المرحلة السبت الماضي بمباراة مبكرة سحق فيها ضيفه هال سيتي برباعية سجلها نجمه واين روني وتصدر الترتيب مؤقتا.

    وتستكمل المرحلة غدا الاحد، فيلتقي استون فيلا مع ارسنال، وبلاكبيرن مع ويجان، وتشيلسي مع برمنجهام، وايفرتون مع سندرلاند.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:47 pm