منتدى محبى الكره العالميه


    اختبار كبير للمتصدر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    اختبار كبير للمتصدر

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 30, 2010 5:25 am

    يلتقي برشلونة مع سبورتنج خيخون في ملعب المولينون السبت في تمام الثامنة بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة العشرين في الليجا.


    ويغيب عن البارسا في أولى مباريات الدور الثاني لليجا كلاً من داني ألفيس وسيدو كيتا بينما يعود كلاً من سيرجيو بيسكوتيس ويايا توريه.


    وبدأت أسطورة الكتالوني الذي حقق السداسية الخالدة في 2009 من ملعب المولينون الذي شهد أولى الانتصارات المحلية للمدرب جوسيبي جوارديولا بنتيجة 6-1 على خيخون لينطلق البارسا محققاً ست بطولات في فالنسيا وروما وموناكو وأبو ظبي ومن قبلهم الليجا.


    ويسعى البارسا المتصدر بفارق خمس نقاط عن ملاحقه ريال مدريد في تقوية موقفه على القمة ومحاولة توسيع الفارق عن طريق الفوز بالمباراة.


    غياب ألفيس


    وسيقوم المدير الفني للبلوجرانا جوسيبي جوارديولا خلال مباراة خيخون بعمل تغييرات على الفريق الذي واجه ريال بلد الوليد وفاز 3-0 الأسبوع الماضي حيث لن يتواجد 2 ممن بدءوا لقاء السبت وهما :سيدو كيتا للحصول على بطاقة صفراء خامسة وداني ألفيس للإصابة.


    ومن المنتظر أن يعتمد بيب على كلاً من سيرجيو بيسكوتيس والقائد كارلوس بويول ويايا توريه لسد الغيابات الموجودة.


    أيام التحضير


    وبعد خروج البارسا من الكأس بات أمام الفريق أسبوع للتحضير لكل مباراة من أجل الحفاظ على لقب الليجا للعام الثاني على التوالي وسيستمر هذا النظام حتى عودة دوري الأبطال الأوروبي.


    ويلتقي بطل العالم مع شتوتجارت الألماني في ثمن نهائي دوري الأبطال في الأسبوع الأخير من فبراير المقبل.


    خيخون قوي في ملعبه


    ورغم أن خيخون يبتعد بثماني نقاط عن المتأهلين للدوري الأوروبي بتواجده في المركز التاسع بينما يتفوق الفريق بسبع نقاط على أصحاب منطقة الخطر.


    وحقق خيخون حتى اللحظة ست انتصارات ومثلها للتعادلات وسبع خسائر وسجلوا 20 هدف ودخل مرماهم 21 ويعتبر الموسم الحالي متوازن وثابت للاعبي المدرب بريكادو ودخل مرمى الفريق ستة أهداف فقط على ملعبه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:25 pm