منتدى محبى الكره العالميه


    هاتريك رائع لميسي يعيد الصدارة للبارسا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    هاتريك رائع لميسي يعيد الصدارة للبارسا

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:27 am

    ساهم "هاتريك" ليونيل ميسي لاعب برشلونة في فوز فريقه خارج أرضه على تنيريفي بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني مساء الأحد.


    واستعاد البارسا صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد تنيريفي صاحب الارض برصيد 15 بالمركز السابع عشر.


    والتحق ميسي بمهاجم فالنسيا ديفيد فيا في صدارة هدافي الليجا الاسبانية برصيد 12 هدفا.


    وتمكن البارسا من تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في الشوط الأول عن طريق ليونيل ميسي وكارليس بويول، فيما جاء الهدفين الاخرين في الشوط الثاني.


    وتمكن ميسي من افتتاح الاهداف في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول بعدما اطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تمريرة أرضية عرضية من بويان كريكتش من الجانب الايسر.


    وفي الدقيقة 44، تمكن قلب الدفاع كارليس بويول من مضاعفة النتيجة بعدما حصل البارسا على ركلة ثابتة انقض عليها بويول برأسه ليحول الكرة داخل المرمى.


    وبمرور دقيقة واحدة، بذل اندرياس انيستا "المذهل" مجهودا رائعا في الوسط ومرر لبويان الذي انطلق في الجانب الايسر وأهدى الكرة لميسي الذي وضع الكرة في المرمى الخالي تماما.


    وظل الحظ معاندا للفرنسي تيري هنري، وذلك عندما أطلق تسديدة قوية من من داخل المنطقة ولكن القائم الايمن تصدى للكرة ليحرمه من تسجيل هدف غالي.


    وسجل ميسي "الهاتريك" بعدما تلقى تمريرة من بويان، وسدد الكرة بهدوء ومهارة لتعبر الحارس وتسكن أقصى يسار المرمى في الدقيقة 75 من عمر المباراة.


    وسجل مدافع تنيريفي هدفا في مرماه في الدقيقة 85 بعدما وضع قدمه ليمنع بيدرو "البديل" من التسجيل اثر مراوغة رائعة داخل المنطقة لتصبح النتيجة خماسية نظيفة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:46 pm