منتدى محبى الكره العالميه


    فالديز: جوارديولا علمني كيف استمتع بكرة القدم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    فالديز: جوارديولا علمني كيف استمتع بكرة القدم

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 28, 2010 2:37 pm

    أعرب فيكتور فالديز حارس مرمى البارسا عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الكتالوني من جانب وبأن مرماه لم يدخله إلا عشرة أهداف خلال 19 هي عدد مباريات الدور الأول التي لعبها الكتالوني ، إلا أنه حذر : "لو لم نكرر ما فعلناه في النصف الثاني من الموسم لن يكن لكل ما فات قيمة".


    ولفالديز مميزات هائلة فهو بارع في تصدياته وتحركاته ولقد نجح في الفترة الأخيرة في إثبات أحقيته في الحصول على حراسة مرمى البارسا وتحدث الحارس في حوار خاص مع الموقع الرسمي وتلفزيون البارسا عن أفضل اللحظات في تاريخه.


    نحن نتقبل مخاطرات أكثر من الموسم الماضي


    مهمة حارس المرمى باتت كبيرة جداً في السنوات الأخيرة خاصة في البارسا وبات عليه أن يستخدم أيديه وقدميه فهو أول لاعب في الملعب وعن هذا قال : "المخاطرة علينا جميعاً، الحارس هو أخر لاعب لذا لا يمكن أن يرتكب أي أخطاء، في السنوات الأخيرة رأيت أن الحارس عندما يخطأ تتحول أخطائه إلى أهداف" والآن باتت كل الفرق تلعب بضغط على البارسا :" هم يعرفون طريقتنا وهم أذكياء نعلم أن المخاطرة أكثر من العام الماضي".


    وأشاد الحارس بمديره الفني جوارديولا : "تحدثت كثيراً عن عقلية المدرب الدفاع يبدأ من المهاجم حتى الحارس، وبغاية التركيز من أول دقيقة حتى النهاية".


    لا أحب الإشادة


    وفي منتصف طريق برشلونة نحو الاحتفاظ باللقب يبدو الفريق في حالة جيدة : "الوضع يبدو جيداً، لأننا في حالة جيدة مثل التي كنا فيها في الموسم الماضي، الأرقام جيدة ونحن نلعب كرة قدم جيدة، أهم شيء أن نلعب بصورة جيدة وندافع بكثافة، نحن لنا عقلية الفوز بدرجة 100%".


    وقال : "الناس تعلم أني لا أحب الإشادة، الإشادة ليست جيدة وقد تخرجك من السباق ويجب أن نستمر في العمل بكل جدية حتى نفوز بالألقاب".


    جوارديولا سر كل ما حققنا


    وأعرب اللاعب عن سعادته بتجديد تعاقد بيب مع الكتالوني : "كنت أأمل في أن يتم تأكيد التعاقد اعتقد أن الجميع طلب منه البقاء أنا والفريق كله، نحن من نلعب لكن بدونه وبدون كلماته لم نكن حققنا ما قمنا به وأتمنى أن يستمر معنا لسنوات طويلة".


    وأضاف : "جوارديولا علمني كيف استمتع بلعب الكرة، هو واحد من قليلين أقنعوني بهذه النقطة، لقد جعلني اشترك في كرة القدم الممتعة يجب أن تكون في غاية التركيز من أجل عمل تصديات ناجحة".


    وتحدث عن مدرب الحراس خوان كارلوس أونزي : "هو له دور كامل في ما وصل له مستواي، هو مثل والدي".


    وأضاف : "كان زميل لي لسبع سنوات، بدون مجهوداته لم أكن وصلت لما أنا فيه ساعدني كثيراً في العديد من اللحظات الصعبة التي مرت علي، شيء جيد بالنسبة لي أن أراه في الفريق".


    لا أخطط للرحيل


    ونفى الحارس المتألق ما يقال عن احتمال رحيله عن الكتالوني : "أشعر دوماً أني مرغوب في برشلونة وجماهير الفريق تطلبني، حراس مرمى البارسا دوماً تحت النظر تاريخياً وهو وضع صعب وتحدي كبير".


    وتابع : "حارس المرمى عليه فعل أفضل ما عليه من أجل البارسا، وأنا لا أفكر في ارتداء أي قميص إلا البارسا".


    تفكير دائم في المباريات الدولية


    وفاز البارسا بالسداسية ونال الثلاثي إنيستا وميسي وتشابي الكثير من الإشادة على المستوى الفردي أوروبياً وعالمياً : "لا أقدر أن اقول أي شيء وأنا سعيد بما حققت الأشياء التذكارية أضعها في بيتي والألقاب التي نحققها نحققها كفريق وعندما يحصل لاعب على جائزة اشعر أني جزء منها وكل لاعب يفكر بهذا الأسلوب".


    وحول اللعب لمنتخب إسبانيا : "سيكون شيء عظيم وموضع فخر كبير، ومن الصعب للمدير الفني للمنتخب اختيار 3 من بين الكثير من الحراس، وكلاعب محترف فأنت دوماً ترغب في لعب مباريات دولية".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:34 am