منتدى محبى الكره العالميه


    هنري يشعر بارتفاع في مستواه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    هنري يشعر بارتفاع في مستواه

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 28, 2010 2:34 pm

    قال الفرنسي تيري هنري لاعب برشلونة في تصريحات صحفية الثلاثاء : "أشعر أني في حالة جيدة أفضل من بداية الموسم، أعرف أني لا أسجل لكني أحاول في كل مباراة".


    ويعلم هنري جيداً أن الحظ في الفترة الأخيرة لا يقف معه أمام المرمى، إلا أن هنري ينظر من الجانب الإيجابي قائلاً : "الحقيقة أن الحظ لا يقف معي في الفترة الأخيرة أمام المرمى، لكن أحاول بذل اقصى جهد في كل مباراة، حاولت أمام بلد الوليد بلعبة مزدوجة من قبل ضد أشبيلية وتينيرفي لكن لم يحدث".


    ويرى هنري أنه في طريقه لاستعادة لياقته : "بعد إصابة الركبة التي عانيت منها والتي جعلتني لا ألعب بصورة لائقة بدرجة 100%، تغيرت الأوضاع الآن، وكل مباراة ألعبها أشعر فيها أني أفضل".


    ذكريات جميلة في المولينون


    ولهنري ذكريات رائعة مع ملعب المولينون الذي حقق الفريق فيه أولى انتصاراته الموسم الماضي قبل أن يذهب لعشرين لقاء بلا خسارة بعد ذلك وعن هذا قال الدولي الفرنسي :" أتذكر هذا اللقاء جيداً لقد لعبنا بصورة ممتازة، وبعد ذلك مر الدوري بصورة جيدة، فزنا هناك 6-1 لكن الملعب لا يزال صعب للعب، لكن علينا أن نكون في غاية التركيز من أجل الفوز".


    جوارديولا حيوي


    وحول تجديد المدير الفني جوسيبي جوارديولا لتعاقده مع الفريق قال الفرنسي : "مع جوارديولا فزنا بكل شيء وتواجده هام جداً لنا، من الحيوي أن يستمر كي نستمر في طريقنا الذي نسير فيه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 6:33 pm