منتدى محبى الكره العالميه


    الأسطورة الكروية إريك كانتونا بطل في مسرحية من إخراج زوجته

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    الأسطورة الكروية إريك كانتونا بطل في مسرحية من إخراج زوجته

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 26, 2010 2:13 pm

    يدخل الاسطورة الكروية الفرنسية إريك كانتونا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، والذي توج معه بأربعة بطولات للدوري، مساء الثلاثاء مرحلة جديدة من حياته، عندما يقف على خشبة المسرح بباريس ويجسد دور البطولة في عمل مسرحي يدور حول فكرة الموت من اخراج زوجته الثانية رشيدا براكني.

    وصرح كانتونا لصحيفة (الباييس) الاسبانية قبل دخول مغامرته الجديدة بمسرحية "مواجهة الجنة" بمسرح "مارينيي" في العاصمة الفرنسية "كان طموحي منذ الصغر أن ألعب كرة القدم أمام 80 ألف متفرج، وقد حققته. والآن التحدي في اعتلاء المسرح أمام 400 مشاهد"، مضيفا إن هذه الخطوة تأتي من منطلق إيمانه بالمثل القائل "إذا لم تتعرض للخطر، فلن تعرف مطلقا من أنت".

    ويتمتع اللاعب الفرنسي السابق (43 عاما)، والذي يعد أحد أساطير النادي الانجليزي، بمهارات أخرى كالرسم وتأليف الشعر، وشارك العام الماضي في فيلم "البحث عن إريك" للمخرج الانجليزي كين لوتش، وظهر فيه بشخصيته الحقيقية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:12 pm