منتدى محبى الكره العالميه


    ميليتو: لازلت في حاجة لاستعادة لياقة المباريات

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ميليتو: لازلت في حاجة لاستعادة لياقة المباريات

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 26, 2010 1:29 pm

    قال جابي ميليتو لاعب برشلونة أنه لا يزال في حاجة لاستعادة لياقة المباريات بصورة كاملة إلا أنه أعرب عن سعادته بالعودة من جديد للمباريات.


    ويبدو أن كابوس إصابة الركبة التي تعرض لها ميليتو بات بعيداً وذلك بدا خلال حديثه في مؤتمر صحفي الاثنين : "أشعر بثقة كبيرة رغم أني لازلت في حاجة لاستعادة لياقة المباريات، احتاج مباريات للعودة لائقاً من جديد".


    الشكر لجوارديولا والفريق


    وشدد ميليتو على أنه لم يشعر مطلقاً بأنه ورقة مهملة في حسابات الفريق أو المدير الفني خلال تحقيق الفريق للثلاثية وعن هذا قال : "على الرغم من أنه لم يكن هناك أي تحسن ظاهر على ركبتي إلا أنني كنت استمتع بنجاحات الفريق وزملائي أشعروني أني جزء من هذه النجاحات".


    وتابع : "لقد ساعدوني كثيراً وأنا أشكرهم وأشكر جوارديولا القريب جداً للاعبين وله لمسات رائعة على الفريق فهو شخص رائع ودوماً أرى تأثير ثقته على أدائي".


    في الطريق الصحيح


    وتحدث ميليتو عن تطور أداء البارسا في الموسم الحالي : "تقدمنا يمضي بصورة جيدة، شبيه للغاية بالموسم الماضي لأن التفكير هو هو، فنحن نسير في الاتجاه السليم".


    وعن فارق الخمس نقاط مع ريال مدريد بعد نهاية الدور الأول قال : "نحن لنا ميزة لكن الصراع طويل ويمتد حتى نهاية الموسم".


    وسام دفاعي


    وتحدث ميليتو عن الدور الدفاعي الرائع للاعبي البارسا والذين قادوا الفريق لأن يدخل مرماه 10 أهداف فقط في 19 مباراة خلال الدور الأول : "هذا ليس بفضل الدفاع فقط ولكن بفضل الفريق ككل، عندما تكون منظم تصبح الأمور أسهل للدفاع".


    ويرى ميليتو أن سير بعض الفرق على درب البارسا في بدء الهجوم من المناطق الدفاعية ليس الأساسي في المسألة ولكن الضغط من اجل الحصول على الكرة والحفاظ عليها لعمل هجوم هو الأهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 6:31 pm