منتدى محبى الكره العالميه


    الجولة التاسعة عشر من الليجا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    الجولة التاسعة عشر من الليجا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 26, 2010 12:15 pm

    من الممكن أن يجد ريال مدريد نفسه بعيداً عن برشلونة بفارق 8 نقاط ومتساوي في عدد النقاط مع فالنسيا قبل أن يلعب الأحد مع مالاجا في سنتياجو بيرنابيو.


    إيمري: سنفوز


    ويلعب فالنسيا خارج ملعبه الأحد ضد تينيرفي وتحدث المدير الفني يوناي إيمري عن المباراة قائلاً : "سنلعب ضد فريق جيد من الممكن أن لا يكون في أفضل حالاته الآن، لكن سيكون معهم الجمهور وتعودهم على حرارة الأجواء، إلا أننا سنلعب من أجل الفوز والتقدم أكثر في جدول المسابقة".


    وعلى الرغم من اختلاف الهدف عن ريال مدريد، إلا أن فوز الخفافيش سيضع ضغط كبير على لاعبي المدرب مانويل بيللجريني في بيرنابيو ضد مالاجا المتحسن.


    ولم يخسر مالاجا أي لقاء في الليجا منذ الأول من نوفمبر، بينما على الجانب الآخر يسعى مدريد في تحسين صورته في العام الجديد الذي حقق خلاله فوزاً وحيداً وهزيمة وتعادل.


    صراع على مكان أوروبي


    ويلعب أتليتك بلباو في ملعب ديبورتيفو لاكورنيا مساء السبت في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين لحجز مكاناً يؤهله لدوري الأبطال الأوروبي.


    ويتفوق ديبورتيفو بفارق نقطة وسيجد الفائز في موقعة الريازور نفسه في المربع الذهبي، بينما يسعى أشبيلية الذي يلعب ضد ألميريا بعد أربع خسائر.


    ويلعب مايوركا مع إسبانيول في ملعب الأخير الأحد.


    شبح الكأس


    ويستضيف خيتافي أتليتكو مدريد الذي تقلصت آماله في التقدم في الكأس بعد التعادل في مدريد بهدف لكل فريق مع سيلتافيجو.


    وفاز أتليتكو في كل مبارياته في الليجا في 2010 بينما خسر خيتافي أخر مباراتين لكنه لا يزال يسعى للحصول على مكان في البطولات الأوروبية.


    وسيعتمد رينسينج على نجمه الجديد سيرجيو كاناليس الذي بات حديثاً لوسائل الإعلام عن انتقاله لأحد الأندية الكبيرة منها ريال مدريد وأندية في البرمير ليج عندما يلعب مع سبورتنج خيخون الذي يسعى للهروب من قاع الجدول.


    وتغلب رينسينج على أوساسونا 2-1 في الكأس ربع نهائي الكأس الأسبوع الماضي .


    ويلتقي أيضاً فياريال وريال سرقسطة في المادريجال الأحد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 6:36 am