منتدى محبى الكره العالميه


    روبينيو يعلن رحيله عن مانشستر سيتي والعودة لفريقه السابق سانتوس

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    روبينيو يعلن رحيله عن مانشستر سيتي والعودة لفريقه السابق سانتوس

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 25, 2010 4:05 am

    اعلن المهاجم البرازيلي روبينيو الأحد عن رحيله من نادي مانشستر سيتي الانجليزي ، مؤكدا انه ينتظر خلال الأيام القادمة العودة الى فريقه البرازيلي السابق سانتوس.

    ونقل الراديو المحلي عن روبينيو قوله "ابحث عن السعادة فقط. (المدير الفني روبرتو مانشيني) أبلغني بانني سألعب مبارة واجلس أخرى ، ولم أوافق وأخبرته بذلك. فليكن هذا عام كأس العالم".

    وأشار اللاعب البرازيلي الى ان مباراة الأحد أمام سكونثورب يونايتد ، في كأس انجلترا، ستكون الاخيرة له بقميص الفريق الانجليزي.

    وكان روبينيو الذي سيكمل الاثنين عامه السادس والعشرين ، قد تعرض لانتقادات شديدة من الصحافة الانجليزية ومشجعي الفريق ، بعد ان فشل في إثبات جدارته كهداف لمانشستر سيتي ، الذي قدم اليه من ريال مدريد في صفقة اعتبرت الاكبر في تاريخ النادي.

    وكانت وسائل الاعلام الاسبانية قد رددت في الآونة الاخيرة احتمال توجه روبينيو الى برشلونة، غير ان اللاعب أكد انه يرغب في العودة الى سانتوس البرازيلي خلال الاسبوع الحالي ، والذي بزغ نجمه معه في عام 2002.

    ويأمل اللاعب بالانتقال إلى سانتوس في المشاركة في المباريات بدلا من الجلوس على دكة البدلاء ، للانضمام إلى تشكيلة راقصي السامبا في مونديال 2010 الذي سيقام في يونيو المقبل بجنوب أفريقيا.

    ولفت موقع (جازيتا اسبورتيفا) البرازيلي الى ان سانتوس ينوي دفع 1.8 مليون ريال (991 ألف و735 دولار) للنادي الانجليزي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، في مقابل إتاحة الخيار لمانشستر سيتي للتعاقد مع اي من لاعبية الصغيرين باولو انريكي جانسو ، لاعب خط الوسط أو مهاجمه نيمار ، اللذان يعتبران نجمي الفريق في الوقت الحالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:36 am