منتدى محبى الكره العالميه


    بايرن يقتنص فوزاً صعباً في ملعب بريمن ويتصدر البوندزليجا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بايرن يقتنص فوزاً صعباً في ملعب بريمن ويتصدر البوندزليجا

    مُساهمة  Admin في الأحد يناير 24, 2010 3:00 am

    تصدر بايرن ميونخ ترتيب أندية الدوري الألماني (البوندزليجا) بعد تحقيق فوزاً صعباً خارج ملعبه بنتيجة 3-2 على فيردر بريمن، مستغلاً تعثر شالكة بالتعادل مع بوخوم خارج ملعبه.

    وبات لبايرن 39 نقطة في الصدارة متفوقاً على شالكة صاحب الـ38 نقطة وهو نفس رصيد باير ليفركوزين الذي سيلعب الأحد مع هوفنهايم في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر.

    هدف مفاجئ

    بدا البايرن المباراة مسيطراً من أجل خطف هدف مبكر يعطي الثقة للاعبي المدرب لويس فان جال أمام أنصار بريمن في ملعب فيسيرشتاديون.

    وجاءت التسديدة الأولى للعملاق البافاري عن طريق أرين روبين الذي سدد بيسراه من الجهة اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم، قبل أن يتبعه إيفيكا أوليتش بتسديدة أخرى تصدى لها الحارس تيم فيزا.

    وعلى عكس الهجوم البافاري سجل أرون هانت هدفاً مبكراً لبريمن بيسراه من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس هانز جورج بات في التعامل معها.

    رد بافاري قوي

    لم يستسلم لاعبو فان جال بعد الهدف المبكر ونجحوا في السيطرة على اللقاء وخلق العديد من الفرص بغرض العودة للقاء.

    ولاحت الفرصة الأولى للبايرن عن طريق باستيان شفانشتيجر الذي سدد من خارج المنطقة قبل أن يسجل توماس مولر هدف التعادل بتسديدة قوية من على حدود منقطة الجزاء معادلاً النتيجة.

    بعد التعادل لجأ بريمن للهجوم وضاع العديد من الفرص من كلا الفريقين في ظل أفضلية نسبية للضيوف.

    وشهدت الدقيقة 35 تسجيل البايرن لهدف التقدم عن طريق أوليتش الذي تلقى تمريرة على حدود خط المرمى ليضع البافاري في المقدمة.

    وشهد الشوط الأول حصول كلاً من الهولندي مارك فان بوميل من البايرن وحارس أصحاب الأرض فيزا على بطاقتين صفراويتين في الدقيقتين 40 و43.

    مشاركة ريبيري

    أخرج فان جال الحارس البافاري بات وأدخل مايكل رينزينج، بينما بدأ بريمن الشوط الثاني باحثاً عن تعديل النتيجة مما جعله يلجأ للهجوم.

    ولاحت الفرصة الأولى لبريمن عن طريق نالدو الذي سدد من خارج المنطقة لتذهب كرته بعيداً قبل أن يتبعه تورستين فرينجز بتسديدة أخرى يتصدى لها رينزينج.

    على الجانب الآخر لم يهدأ البافاري ويكتفي بتقدم الشوط الأول حيث مرر أوليتش المتألق لروبين الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لتذهب الكرة لضربة مرمى.

    واستمر الفريقين في تبادل الهجمات من أجل التعزيز للبافاري من جهة والتعديل لأصحاب الأرض من جهة أخرى.

    وشهد اللقاء عودة الفرنسي فرانك ريبيري للمشاركة مع البايرن بعد العودة من الإصابة في الدقيقة 70 عندما حل بديلاً لأوليتش قبل 21 دقيقة من النهاية.

    تعادل وتقدم جديد

    وقبل ربع ساعة من النهاية نجح هوجو ألميدا في معادلة النتيجة لأصحاب الأرض بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

    ولم ينتظر بايرن كثيراً ليعود من جديد للتقدم في المباراة عندما سدد روبين كرة صاروخية قبل 12 دقيقة من النهاية من ركلة حرة على الجانب الأيمن معلناً عن فوز العملاق البافاري في موقعة صعبة خارج ملعبه.

    شالكة يتراجع بالتعادل

    من جانبه فشل شالكة في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول بهدفين عن طريق سانشيز وكيفن كوراني حيث نجح بوخوم في إحراز هدفين في العشر دقائق الأخيرة عن طريق وحيد هاشميان وسيستاك الذي أحرز التعادل في الدقيقة 90.

    وفي بقية المباريات فاز ماينز على هانوفر بهدف نظيف، فيما تعادل نونبيرج وإنتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق وهيرتا برلين وبورسيا مونشنجلادباخ بدون أهداف، وتغلب فريق بروسيا دورتموند على هامبورج 1-0.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:40 pm