منتدى محبى الكره العالميه


    تقرير..ماذا قالوا عن دربي ميلانو!

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    تقرير..ماذا قالوا عن دربي ميلانو!

    مُساهمة  Admin في الأحد يناير 24, 2010 2:57 am

    ما قيل قبل مواجهة إنترناسيونالي وإيه سي ميلان في دربي مدينة ميلانو بين صاحب الصدارة وصاحب المركز الثاني.

    مورينيو وليوناردو :لن يحسم اللقب

    البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنترناسيونالي : "الدربي لن يكون حاسماً حتى لو تفوقنا بست نقاط فلا يزال هناك 45 نقطة كاملة، المباراة واحدة من أقوى دربيات العالم".

    وأكمل البرتغالي : "التعادل لا يرضيني الفوز فقط يرضيني".

    البرازيلي ليوناردو المدير الفني لإيه سي ميلان : "هذا الدربي لن يحسم اللقب، فوز الإنتر لن يحسم اللقب له لأنه لا يزال هناك الكثير، ، المباراة ستكون مختلفة وأنا لا أبدأ مباراة إلا بهدف الفوز".

    وأضاف : ليوناردو : "المباراة هامة لكلا الفريقين لعدة أسباب: نوع التحدي وانطباع المباراة الذي دائماً ما يكون له تاثير والإنتر فريق قادر على التغير بصورة كبيرة خلال مباراة واحدة لأن لديهم نقاط قوة عديدة".

    وحول تاثير الخسارة 4-0 في مباراة الدور الأول : "اللقاء لا يختلف عن مباراة الدور الأول، لو لم نمر بهذه اللحظات الصعبة لما كنا فيما نحن فيه الآن".

    خوف موراتي وتوقعات جالياني

    رئيس الإنتر ماسيمو موراتي تعليقاً على أداء البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان : "هو يبدع حركات جديدة في كرة القدم،لا تصدق هو يرعبني عندما يمتلك الكرة".

    وتحدث عن أساليب اللعب: "سيكون من الممتع أن تشاهد طرق لعب كلا المدربين".

    أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان : "الإنتر هو المتصدر لذا فهو المرشح للفوز".

    تحفز نجوم الدربي للفوز والتسجيل

    جانلوكا زامبروتا مدافع الميلان : "يجب أن لا نقلق من النيرأتزوري؟ لكن أهم شيء أنهم ينجحون في التسجيل في الدقيقة 90 عدهم لاعبون يقدرون على حسم المباراة في أي وقت ولا يتملكهم اليأس مطلقاً".

    البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب الروسونيري: " سنهزم الإنتر لأننا نلعب بصورة جيدة، ولأن اللقاء هام بالنسبة لنا".

    ديفيد بيكام نجم الميلان : "الناس كلها تتحدث عن الدربي منذ أسابيع، لا يهم في الدربي وضعك في الترتيب لا يهم عندما تتحدث عن مباراة كبيرة، نرغب في أن تستمر النتائج الجيدة إنها مباراة كبيرة".

    جينارو جاتوزو : "الآمال كبيرة ونحن نعلم أننا سنواجه فريق كبير، الدربي مباراة يجب أن لا نخسرها، ونحن مقتنعين أننا نؤدي بصورة جيدة".

    وقال جاتوزو عن جوزيه مورينيو المدير الفني للإنتر : " أعتقد انه لا يقوى على النوم والاستلقاء بسبب التفكير في الطريقة التي سيعمل بها على إيقاف تحركاتنا".

    دييجو ميليتو مهاجم الإنتر : "سيكون ديربي هاماً، لكن لن يكون حاسماً، أنا مطمئن لأننا مستعدين ونعرف كيف نفوز ونرسل رسالة نفسية قوية".

    وعن وجود أفضلية للميلان الذي يتحسن أدائه في الفترة الأخيرة : "لا أعلم ما إذا كانوا أفضل من الدربي الأخير أم لا نحن نحترمهم لكن يجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز".

    قائد الميلان ماسيمو أمبروزيني : "شيء محير قدماي لا تقدر على الانتظار هذا يحدث لي في كل دربي".

    وتطرق القائد المحنك للحديث عن نصف نهائي دوري الأبطال عام 2003 مع الإنتر : "أكثر مباراة أرغب في تذكرها خلال مسيرتي الطويلة مع الدربي كانتا مباراتان من الجحيم".

    ويسلي شنايدر : "أرغب في التسجيل في مرمى ميلان".

    أنشيلوتي ومانشيني ينظران من بعيد

    كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي ومدرب ميلان السابق : "المباراة تسير في اتجاه ميلان لأنهم في حالة بدنية عالية، وجود نيستا سيمثل 30 % من قوة الفريق الدفاعية".

    ويعتبر الموسم الحالي هو الأول الذي يغيب فيه أنشيلوتي عن قيادة الروسونيري في الدربي منذ 2001.

    روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي ومدرب الإنتر السابق : "من المستحيل أن تحدد الفائز ميلان يمتلك فرصة أنه الأفضل حالياً، هو يلعبون بصورة جيدة، فيما يبدو الإنتر في حالة أقل وقتياً، لكني لا اعتقد أن من سيفوز بالديربي سيحقق اللقب وأرى أن الإنتر قريب من إحراز البطولة مجدداً".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:49 pm