منتدى محبى الكره العالميه


    مانشستر يونايتد عينه على الصدارة المؤقتة للدوري الانجليزي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    مانشستر يونايتد عينه على الصدارة المؤقتة للدوري الانجليزي

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 23, 2010 2:09 pm

    يستغل مانشستر يونايتد انشغال ارسنال وتشيلسي المتصدرين في مسابقة الدوري الانجليزي للانقضاض على الصدارة عندما يخوض مباراته ضد هال سيتي في اطار منافسات الاسبوع الثالث والعشرين السبت.

    وكان خروج مانشستر يونايتد المفاجىء والمبكر من مسابقة الكأس ادى الى تقديم موعد هذه المباراة الى السبت بعد ان كانت مقررة منتصف الاسبوع المقبل.

    ويملك مانشستر يونايتد 47 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن كل من ارسنال الذي اعتلى الصدارة بفضل فوزه على بولتون منتصف الاسبوع الحالي ، لكن فوزه على هال سيتي سيمنحه الصدارة مؤقتا كونه لعب مباراتين اكثر من تشيلسي.

    وبعد ان خاض مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة منتصف الاسبوع بتشكيلته الكاملة ضد جاره مانشستر سيتي (1-2)، فان مدرب مانشستر السير اليكس فيرجسون قد يلجأ الى اراحة بعض لاعبيه الاساسيين في محاولة لادخار جهودهم لمباراة الاياب منتصف الاسبوع المقبل.

    واعتبر مساعد فيرجسون مايكل فيلان بأن فريقه في خط تصاعدي من حيث المستوى وقال في هذا الصدد "لعبنا بطريقة جيدة امام مانشستر سيتي وكنا الافضل معظم فترات المباراة، ما نحتاجه الان هو المحافظة على بعض الاستقرار في المستوى لكي ننافس على الالقاب بقوة".

    في المقابل يعاني هال سيتي في اسفل الترتيب من شبح الهبوط وقد ضم الى صفوفه المهاجم المصري الدولي عمرو زكي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم لتدعيم الفريق. بيد ان زكي لن يشارك ضد مانشستر يونايتد لأنه ليس في كامل لياقته البدنية.

    وكان زكي خاض تجربة ناجحة في الدوري الانجليزي الممتاز في صفوف ويجان تحديدا وتألق معه خصوصا في النصف الاول من الموسم الماضي ، لكن مدرب الفريق انذاك ستيف بروس (يشرف على سندرلاند حاليا) لم يشأ تجديد عقده لاسباب سلوكية، فعاد الى الزمالك ومنه الى هال سيتي حاليا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 6:27 pm